باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. بايدن يوقع قانونا يحظر الإعدام خارج نطاق القانون.. الغذاء العالمى: الأزمة الحالية الأسوأ منذ الحرب العالمية الثانية.. وقتلى وجرحى فى هجوم بريف درعا السورية

الأربعاء، 30 مارس 2022 03:22 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. بايدن يوقع قانونا يحظر الإعدام خارج نطاق القانون.. الغذاء العالمى: الأزمة الحالية الأسوأ منذ الحرب العالمية الثانية.. وقتلى وجرحى فى هجوم بريف درعا السورية	أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
بايدن يوقع قانونا يحظر الإعدام خارج نطاق القانون

وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن مشروع قانون يجعل الإعدام خارج نطاق القانون جريمة كراهية فيدرالية، مشيرا إلى أن جرائم العنف العنصري تركت ندبة دائمة على جبين الأمة الأمريكية.

بايدن يوقع قانونا يحظر الإعدام خارج نطاق القانون
 

 

برنامج الغذاء العالمى: الأزمة الحالية الأسوأ منذ الحرب العالمية الثانية

أكد المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة ديفيد بيسلى، أن الأزمة الحالية الناجمة عن العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا سيكون لها تأثير عالمي يتجاوز أي شيء شاهده العالم منذ الحرب العالمية الثانية.
 
برنامج الغذاء العالمى: الأزمة الحالية الأسوأ منذ الحرب العالمية الثانية
 
 

"عار عليكم".. هتافات أسر ضحايا كورونا ضد وزراء محافظين حضروا عشاء مع جونسون

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن وزراء المحافظين تعرضوا لمضايقات من قبل عائلات ضحايا كورونا الثكلى، وهم فى طريقهم مساء أمس لحضور مأدبة عشاء أقامها رئيس الوزراء بوريس جونسون في فندق فخم بوسط لندن.

 
بوريس جونسون
 

شركة روسية تقترح استخدام روبوت على هيئة إنسان فى رحلات إلى المريخ

اقترحت شركة "تقنية الروبوتات" الروسية أن ترسل إلى المريخ روبوتا على هيئة إنسان، وذلك بدلا من بعثة " إكزومارس" التى رفضت الوكالة الفضائية الأوروبية المشاركة فيها، حسبما نقلت "روسيا اليوم".

كوكب المريخ ـ صورة ارشيفية

الشرطة الباكستانية تعلن مقتل 4 جنود فى هجوم على مقر لقوات الأمن بالبلاد

أعلنت الشرطة الباكستانية، مقتل أربعة جنود على الأقل وثلاثة مسلحين فى هجوم على مقر تابع لقوات الأمن شبه العسكرية فى شمال غربى البلاد.

الشرطة الباكستانية ـ صورة أرشيفية

 

"الخارجية اللبنانية": الانتهاء من إجلاء رعايانا من أوكرانيا

أعلنت وزارة الخارجية اللبنانية الانتهاء من عمليات إجلاء الرعايا اللبنانيين من أوكرانيا، وذلك بالتعاون بين السفارات اللبنانية في أوكرانيا وبولندا .
الرئيس اللبنانى ميشال عون
 
 
أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا"، بمقتل عنصرى من قوى الأمن الداخلى السورى وإصابة اثنين آخرين بجروح بهجوم إرهابى.
القوات السورية ـ صورة ارشيفية
 

"التعاون الخليجى": مشاورات الرياض فرصة لتحقيق السلام والأمن فى اليمن

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، أن نجاح مشاورات الرياض ليس خيارا بل هي واقع يجب تحقيقه، متطلعا إلى أن تمثل تلك المشاورات فرصة لتحقيق السلام والأمن فى اليمن. 

 نايف فلاح مبارك الحجرف

قوات الاحتلال تعتقل شقيق ضياء حمارشة منفذ عملية "بنى براك" وعددا من أقربائه

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، شقيق ضياء حمارشة، منفذ عملية "بنى براك" وعددا من أقربائه على ذمة التحقيق، خلال حملة مداهمات فى بلدة يعبد فى جنين.

 
ضياء حمارشة
 

الجزائر ترفع إجراءات التباعد الجسدى أثناء الصلاة فى المساجد

قررت وزارة الشؤون الدينية والأوقاف الجزائرية رفع إجراءات التباعد الجسدى أثناء الصلاة فى المساجد، والعودة إلى "هيئة الصلاة العادية"، وذلك بالنظر إلى "التحسن الملحوظ" فى الوضع الصحى المتعلق بفيروس كورونا بالجزائر.
الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون
 

كولومبيا تستعد للانتخابات الرئاسية.. جدل كبير بعد اتهامات بالتزوير فى الانتخابات التشريعية.. ومعارض يسارى الأوفر حظا.. ويوتيوبر يصل للسياسة عبر حملة على شبكات التواصل الاجتماعى.. وأزمة الاقتصاد أبرز التحديات

 
 
 
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة