محافظ الجيزة: توفير 338 منفذا ثابتا و224 متحركا لتخفيض الأسعار

الأربعاء، 30 مارس 2022 01:57 م
محافظ الجيزة: توفير 338 منفذا ثابتا و224 متحركا لتخفيض الأسعار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة تسعى لإقامة أكبر عدد من المنافذ لبيع السلع للمواطنين بأسعار مناسبة خاصةً ونحن فى استقبال شهر رمضان المعظم وفى ظل الأزمة العالمية الحالية.
 
تصريحات المحافظ جاءت خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة والتى وجه خلاله المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بتوفير قطع أراضي فضاء بالتعاون مع كافة الجهات المعنية والمجتمع المدنى لإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين لتوسيع دائرة النفع، مؤكداً أنه فور توفير قطع الأراضى سيتم الدفع بالشركات والعارضين لعرض المنتجات بها بأسعار مخفضة انطلاقاً من المجهودات التى تنفذها المحافظة لمحاربة الغلاء.
 
وأشار إلى أنه تم توفير 338 منفذا ثابتا و224 منفذا متحركا لتغطية كافة قطاعات المحافظة لافتا إلى أنه تم افتتاح ثانى أكبر المعارض السلعية على مستوى الجمهورية بشارع الملك فيصل يوفر السلع بتخفيضات تصل إلى 30 % إلى جانب إنشاء 7 معارض أخرى بالاحياء والمراكز.
 
وشدد المحافظ على مديرية التموين بتكثيف الحملات على المخابز البلدى والسياحى للتأكد من تنفيذ القرارات الصادرة بشأن سعر وزن الرغيف البلدى والسياحى وعدم السماح بوجود أى مخالفات فى ذلك الشأن.
 
وخلال اللقاء اطلع المحافظ على مجهودات مباحث التموين والتى جاء فيها إقامة قوافل يومية لبيع السلع الغذائية، بالإضافة إلى إقامة 4 شوادر ثابته لبيع جميع المواد الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة