صداقة أم علاقة غرامية جديدة ..امرأة تثير الشائعات حول علاقتها بـ شون بن

الخميس، 31 مارس 2022 03:00 م
صداقة أم علاقة غرامية جديدة ..امرأة تثير الشائعات حول علاقتها بـ شون بن شون بن
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت أعين مصوري الباباراتزي صوراً جديدة للنجم شون بن خلال نزهة مع مجموعة من أصدقاءه إلا أن اللافت فيها كان وجود امرأة شقراء بصحبته أثناء الخروج من أحد المطاعم لتحوم الشكوك حولهما، وتشير إلى إمكانية دخول شون بن في علاقة جديدة بعدما انفصل في أكتوبر من العام الماضى عن زوجته ليلى جورج.

 

شون بن وصديقته 1
شون بن وصديقته 

 

تقرير الديلي ميل أكد خلال تقريره أن الأمر قد لا يتعدي مجرد كونها صديقة إلا أنها في نفس الوقت أكدت على أن الممثل الشهير دوماً ما يفضل أن يعيش في ارتباطات مستمرة ولا يحب العيش بمفرده، وبالتالي قد يكون ذلك إشارة إلى قصة حب جديدة.

شون بن وصديقته
شون بن وصديقته

 

من ناحية أخرى سبق وشن الممثل الأمريكي شون بن، هجوما على أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، "الأوسكار"، الذى أقيم الأسبوع الجارى بسبب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي حيث صرح بن وقتها من خلال مقابلة إذاعية على CNN، قائلا:"إن الأكاديمية ملزمة بتقديم الرئيس زيلينسكي ليتمكن من التحدث عن الصراعات الأوكرانية، وذلك مع استمرار البلاد في محاربة القوات العسكرية الروسية".

 

وأكمل بن وقتها حديثه قائلا:"لا يوجد شيء أعظم يمكن أن تفعله أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة "الأوسكار" من منح زيلينسكي فرصة للتحدث إلينا جميعًا خلال حفلها الليلة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة