صراع شرس فى الدورى الألمانى على مقاعد التأهل إلى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 31 مارس 2022 08:00 ص
صراع شرس فى الدورى الألمانى على مقاعد التأهل إلى دورى أبطال أوروبا لايبزيج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد منافسات الدورى الألمانى لكرة القدم، البوندسليجا، بعد مرور 27 جولة من عمر المسابقة المحلية، صراعا شرسا بين الأندية للفوز بمقاعد دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويعتبر الصراع على المركزين الثالث والرابع أكثر الصراعات المشتعلة فى الدورى الألمانى، وذلك من أجل التأهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب الدورى الالمانى برصيد 63 نقطة، وهو الأقرب لحصد لقب البوندسليجا هذا الموسم، فيما يأتى بوروسيا دورتموند أسود الفيستيفاليا في المركز الثانى برصيد 57 نقطة.

وضمن بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند التأهل للنسخة القادمة من دورى أبطال أوروبا، بينما تظل المنافسة قائمة على المركزين الثالث والرابع بين أندية باير ليفركوزن، لايبزيج، فرايبورج وهوفنهايم.

ويحتل باير ليفركوزن المركز الثالث برصيد 48 نقطة، ويستضيف فى المواجهات المتبقية هيرتا برلين، لايبزيج، آينتراخت فرانكفورت وفرايبورج، بينما سيخرج لمواجهة بوخوم، جرويتر فورت وهوفنهايم.

فيما يقع لايبزيج فى المركز الرابع برصيد 45 نقطة، ويستضيف في المباريات المقبلة هوفنهايم، يونيون برلين وأوجسبورج، ويخرج للعب ضد كل من بوروسيا دورتموند، باير ليفركوزن، بوروسيا مونشنجلادباخ وأرمينيا بيلفيلد.

بينما يحتل فرايبورج المركز الخامس برصيد 45 نقطة، ويستضيف في الجولات المقبلة بايرن ميونيخ، بوخوم، بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين، بينما يخرج للعب ضد آينتراخت فرانكفورت، هوفنهايم وباير ليفركوزن.

وفى المركز السادس يأتي هوفنهايم في الترتيب السادس برصيد 44 نقطة، ويستضيف في المباريات المقبلة بوخوم، جرويتر فورت، فرايبورج وباير ليفركوزن، ويخرج للعب ضد لايبزيج، آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة