مرتضى منصور يكشف تفاصيل إعارة صبحى وجنش وعبد السلام من الزمالك ويطلب من رابطة الأندية وضع سقف لتعاقدات اللاعبين: هحجز على عربية كهربا وفيلته.. محمد صلاح أسطورة حقيقية.. وغربال فشل فى حماية المنتخب أمام السنغال

الخميس، 31 مارس 2022 06:38 م
مرتضى منصور يكشف تفاصيل إعارة صبحى وجنش وعبد السلام من الزمالك ويطلب من رابطة الأندية وضع سقف لتعاقدات اللاعبين: هحجز على عربية كهربا وفيلته.. محمد صلاح أسطورة حقيقية.. وغربال فشل فى حماية المنتخب أمام السنغال مرتضى منصور
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك  تفاصيل عدة ملفات خلال المؤتمر الصحفى إلى عقده اليوم فى مقر النادى بميت عقبة، منها موقف عقود اعارة سداسى فريق الكرة ، وغرامة كهربا ، بعد قرار المحكمة الرياضية ، ومطالبته من رابطة الأندية بوضع سقف مادى لعقود اللاعبين.

كما تحدث مرتضى منصور عن مكالمة زوجة موسيمانى لأمير مرتضى ، ليتولى تدريب الفريق الابيض، بالإضافة إلى حديثه عن محمد صلاح و منتخب مصر فى مباراته الحاسمة امام السنغال فى تصفيات كأس العالم .

مرتضى منصور :جنش يمكنه فسخ العقد مع الزمالك مقابل 2 مليون جنيه 

أكد  مرتضى منصور أن محمد صبحى تمت اعارته لفاركو مقابل  5 مليون ، و نية بيع 20 مليون  بالاضافة إلى 20 ٪ نسبة إعادة بيع، واللي ووصف من نفذ هذا العقد بالفاسد ، وفيما يخص  جنش فأٌعير إلى فيوتشرمقابل مليون جنيه ، وتم التجديد له موسمين مقابل 5 مليون ، حصل على 5 مليون ثم أعير ولم يعيد الفلوس ، كما أن هناك بند في عقد جنش يمكنه من فسخ عقده مع الزمالك مقابل 2 مليون جنيه فقط.

فى المقابل  تم إعارة محمد عبد السلام مقابل مليون و 750 الف جنيه  ، و حالة الشراء يكون مقابل 5 مليون، رغم أن اللاعب كان يحصل على مليون و600  الف جنيه ، وعندما جدد عقده لمدة عام تغير الى  6 مليون جنيه في السنة ، وفيما يخص مروان حمدي فانتقل للإعارة لسموحة بـ 3 مليون وجدد موسم اضافي ، وأسامة فيصل إعارة 4 مليون وكان بياخد مليون ورفعوه لـ 4 مليون ، متابعا: "مش هاتكلم عن عمر كمال يا لجنة العار".

منصور لكهربا :هحجز على عربيتك وفيلتك 

كشف رئيس الزمالك أن الأهلى تعاقد مع كهربا عن طريق محلل باللجوء لانتقال اللاعب لنادٍ برتغالي، فى حين أن الزمالك تفاوض مع عبد الله السعيد بعد انتهاء تعاقده مع الأهلى ، و أشار ان كهربا تمت إعارته من الزمالك مرتين مقابل  80 أو 90 مليون جنيه ، فى حين أن عقده مع النادى البرتغالى كان لمدة أسبوع فقط".

وشدد مرتضى منصور على أن الزمالك سيحصل على مستحقاته من كهربا بالحجز عليه بمستند ناد مدين لدى الغير، وستلعب مجانا بدون أى مقابل ، و اضاف : "اطلع يا كهربا اتكلم وقول من طالبك بالهروب والرحيل عن الزمالك بالرغم من استمرار تعاقدك مع النادي، وانتقالك لنادى محلل برتغالي" ، وقال مرتضى منصور " كهربا لو اعتزلت هاحجز علي فيلتك..وعربيتك وقمصانك ولو ركبت عجلة هاخدها منك.

 

رئيس الزمالك يطلب من رابطة الأندية وضع حد أقصى للصفقات 

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه سيطلب من  رابطة الأندية أن تجتمع مع كل رؤساء الاندية وتضع حد أقصي للصفقات مع وضع مدة 3 سنوات بعدم شراء اى لاعب من أى نادى حتى تنخفض اسعار اللاعبين.

 

مفاوضات زوجة موسيمانى مع الزمالك 

وكشف منصور عن مفاوات زوجة موسيمانى  مع الزمالك ليتولى تدريب الفريق، وهناك حكم صدر من قبل ضد موسيمانى بأنه هرب من ناديه ..واشار الى أن موسيمانى بيشتغل بالجن والعفريت بس لما راح جنوب أفريقيا معرفش يعمل حاجة لانهم جابولة المعلم الكبير بتاع صن داونز".

منصور: صلاح اسطورة حقيقية ..وغربال فشل فى حماية المنتخب

وتطرق منصور الى ما شهدته مباراة مصر والسنغال فى تصفيات المونديال ، حيث قال :"  اللي المصريين شافوه في السنغال لم يحدث في أي مباراة في العالم، ولابد للاعلام أنه يدافع عن صلاح ، فمحمد صلاح أشهر من السنغال نفسها،ولاعبىالمنتخب  لعبوا مباراة محترمة في ظل الأجواء الارهابية، تحت رعاية غربال ، فهو لايحب الفار ولا بيستعمله و تجاهل طرد لاعب السنغال ، وأكمل : "ضربة جزاء ايه اللي صلاح وزيزو يجيبوها وفيه ليزر في عنيهم يعميهم، وهم اتعاملوا بعنصرية مع لاعيبتنا 

و شدد مرتضى: "الحكم معرفش يحمي مصر، متزعلش يا محمد صلاح لأن بعض السفهاء مش بيحبوك، واتلككوا عشان ضيعت ضربة جزاء، محمد صلاح ده الأسطورة الحقيقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة