تحديد موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بالدورى الإسبانى

الجمعة، 04 مارس 2022 12:23 م
تحديد موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بالدورى الإسبانى برشلونة
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت رابطة الدورى الإسبانى الموعد الرسمى لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو، المؤجلة من الجولة الواحدة والعشرين بالمسابقة الإسبانية، وذلك عبر حساب "لا ليجا"، حيث كان من المقرر أن تقام المباراة يوم 19 يناير الماضى، على ملعب "كامب نو"، بالجولة الـ21 من الدورى الإسبانى، والتى تم تأجيلها فى وقت سابق.
 
وأوضحت الرابطة عبر حسابها أن المباراة ستقام فى شهر أبريل الجارى، وتحديدًا يوم 24، وتنطلق فى العاشرة مساء.
 
 
 

 

وكانت قد كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادى برشلونة من توقيع اتفاقية لخوض مباراتين وديتين فى أستراليا عقب نهاية الموسم الجارى، قبل فترة الاستعداد والتحضير للموسم الجديد.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن برشلونة قرر خوض مباراتين فى أستراليا بعد نهاية الموسم، وهما خارج فترة الاستعداد والتحضير.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة اقترب من الاتفاق على عقد مباراتين للفريق فى أستراليا لتمويل خزائن النادى بعد الأزمة الاقتصادية الكبيرة التى ضربت النادى بشكل كبير خلال جائحة فيروس كورونا.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة يواجه مشكلة وحيدة فى خوض هذه المباريات الودية بسبب التزام المنتخبات الأوروبية بخوض أربع مباريات فى دورى الأمم الأوروبية بين الفترة ما بين 2 إلى 14 يونيو.

وأضافت الصحيفة أن المنتخب الإسبانى يواجه يوم 2 يونيو نظيره البرتغال، و5 يونيو جمهورية التشيك، و9 يونيو سويسرا، و12 يونيو جمهورية التشيك على الترتيب.

وأوضحت الصحيفة أن رحلة برشلونة إلى أستراليا يجب أن تتم فى الفترة ما بين 23 إلى 29 مايو، لأنها الفترة الأنسب للفريق لخوض المباريات الودية قبل مشاركة معظم اللاعبين مع المنتخب الإسبانى ثم الاستعداد للموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة