كورتنى كوكس: قمت ببيع منزلى لأنه مسكون بشبح امرأة

الجمعة، 04 مارس 2022 10:00 ص
كورتنى كوكس: قمت ببيع منزلى لأنه مسكون بشبح امرأة كورتني كوكس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الممثلة العالمية كورتني كوكس بطلة سلسلة Friends عن رغبتها فى بيع منزلها لتأكدها أنه مسكون بالأشباح، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، وذلك بالتزامن مع ترويجها لـ مسلسلها الجديد Shining Vale، الذى يدور في إطار رعب كوميدى عن الأشباح، ومن المقرر أن يطرح بداية من يوم 6 مارس الجارى على شبكة Starz.

وصرحت كوكس قائلة :" لقد تعاملت مع الأشباح من قبل، وذلك عندما كنت امتلك عقارا لوريل كانيون بـ لوس أنجلوس كان مملوكًا في السابق لممثل سابق ثم إلى المغنية كارول كينج".

وأضافت كوكس:"  عندما جاءت كينج لزيارتى في أحد الأيام قالت لى "يوجد شبح في المنزل"، ولم أصدقها".

وأكدت كوكس قائلة :" الأشخاص الآخرون الذين مكثوا معي في هذا المنزل، مثل أصدقائي، قالوا إنهم شعروا برؤية امرأة تجلس على حافة السرير، ولم أكن أصدقهم ولكن ذات ليلة كنت في المنزل بـ مفردى، ودق جرس الباب، كان أحد رجال توصيل الطلبات، وفتحت الباب وقال: "هل تعلمين أن هذا المنزل مسكون؟، وأجبته نعم،  لماذا تعتقد ذلك؟ فرد قائلا "لأن هناك من يقف ورائك".

وأنهت كوكس حديثها قائلة:" ومن هذه اللحظة قررت بيع هذا المنزل، ولم استطع النوم يوم بالمنزل  آخر".

و تلعب كوكس الدور الرئيسي في مسلسلها الجديد Shining Vale، وتدعى باتريشيا "بات" فيلبس، حيث يلعب كينير دور زوجها المتفائل دائمًا، تيري فيلبس، الذي سيختبر صبره وضبطه بنفسه كما لم يحدث من قبل.

ويعد مسلسل Shining Vale هو سلسلة تجمع بين الكوميديا، والرعب تدور حول عائلة مختلة تنتقل من المدينة إلى بلدة صغيرة إلى منزل حدثت فيه فظائع مروعة.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة