أيمن سلامة: أفضل كتابة أعمال مرتبطة بقضايا المرأة ومعظم أعمالى أبطالها نساء

السبت، 05 مارس 2022 01:00 م
أيمن سلامة: أفضل كتابة أعمال مرتبطة بقضايا المرأة ومعظم أعمالى أبطالها نساء السينارست أيمن سلامة
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السينارست أيمن سلامة، إننى أقوم حاليًا بكتابة مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج وانتهيت من كتابة أول 20 حلقة، والمسلسل هو التعاون الثاني مع ريهام حجاج بعد مسلسل "لما كنا صغيرين" وشخصية ريهام حجاج فى المسلسل تختلف تمامًا عن كل أدوارها".

وتابع أيمن سلامة خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "تريو" الذي يذاع علي نغم أف أم ومن تقديم مها بهنسي: "أفضل حضور لوكيشن التصوير والإشراف على تصوير المشاهد بنفسي، بجانب الإشراف على المونتاج"، وعودة الممثل توفيق عبد الحميد بعد غياب 12 عامًا عن الدراما التلفزيونية أسعدتني للغاية، ودوره قوى للغاية فى مسلسل "يوتيرن".

وأضاف أيمن سلامة: "أفضل دائمًا كتابة أعمال مرتبطة بقضايا المرأة ومعظم أعمالي أبطالها من النساء وهذا شيء مشرف لي، وأتشرف بالعمل مع النجمة "أنغام" في عمل درامي، ويوجد مشروع مسلسل إذاعي معها".

واستكمل أيمن سلامة: "أثناء كتابتي لأي عمل من أعمالي أقوم بدراسة كل شى أكتبه وأبحث فى العديد من الدراسات وهذا يجعلنى سعيدا وواثقا من نجاح العمل، وأعتبر نجاح العمل السينمائي ضربة حظ".

أما عن آخر أعماله فقال أنا أقوم حاليًا بتحضير فيلم سينمائى جديد مع السبكى أبطاله من الممثلين الشباب، وأعشق المشاركة بالمسلسلات الإذاعية فى رمضان لأن لها طابع خاص، واختتم قائلاً: السيناريو والحوار ليس موهبة بل علم ويجب دراسته بشكل كامل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة