إصابة 19 طفلا بعد اقتحام سيارة دفع رباعى مبنى روضة أطفال فى كاليفورنيا.. صور

السبت، 05 مارس 2022 02:39 م
إصابة 19 طفلا بعد اقتحام سيارة دفع رباعى مبنى روضة أطفال فى كاليفورنيا.. صور اصطدام السيارة بمبنى روضة الأطفال الأمريكية
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة الأمريكية، إصابة ما لا يقل عن 19 طفلاً أصيبوا فى حادث عندما دخلت سيارة دفع رباعي مباشرة إلى روضة أطفال في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقا لما نشره موقع "نيويورك بوست"، انحرفت سيارة سوزوكى عن الطرق الوعرة واصطدمت بالمبنى في أندرسون، بكاليفورنيا، حسب ما أعلنه قسم شرطة أندرسون.

السيارة داخل المدرسة
السيارة داخل المدرسة

وأشار التقرير إلى أن الفصل تواجد فيه 19 طفلاً وقت وقوع الحادث، وقالت الشرطة، إن 14 من الأطفال نقلوا إلى المستشفى مع أحد الموظفين.

فيما ذكرت صحيفة "يو إس إيه توداى"، أن 5 من الأطفال نقلوا من قبل والديهم إلى المستشفى، بينما قرر خبير الكشف عن المخدرات من القسم، أن السائق كان تحت تأثير المخدرات وقت وقوع الحادث، ولم يتضح مدى الإصابات التي لحقت بالأطفال، لكن مكتب الشريف قال في بيان إنه من المتوقع أن يبقى جميع المصابين على قيد الحياة.

اصطدام السيارة بالمدرسة
اصطدام السيارة بالمدرسة

في واقعة أخرى، يشار إلى أن 30 شخصا على الأقل، بينهم 4 فى حالة خطيرة، أصيبوا جراء تصادم قطارى ترام فى مدينة روستوك، شمالى ألمانيا، وأفادت إذاعة "أوستسى فيلله" المحلية، بأن حادث خطيروقع بين قطارين ترام فى مدينة روستوك، شمالى ألمانيا، وتم تسجيل 30 إصابة على الأقل بينهم 4 فى حالة خطيرة، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين، بحسب " سبوتنيك".

يذكر أنه فى 14 فبراير الماضى، لقى شخص مصرعه وأصيب 30 آخرين فى حادث تصادم قطارين للركاب، جنوبى مدينة ميونخ، وأوضحت الشرطة حينها أن الحادث وقع على طريق ميونيخ- بيشل.

وفى 20 ديسمبر، أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم سيارة تقل جنودا أمريكيين، بشاحنة فى ولاية بافاريا، جنوب شرقى ألمانيا، وذكرت الإذاعة البافارية "بى أر"، أن 8 أشخاص نقلوا إلى المشفى بعد حادث سيارة تحمل جنود أمريكيين، وشاحنة فى ولاية بافاريا، وبحسب الإذاعة، فإن شاحنة اصطدمت بسيارات تابعة للقوات الأمريكية، وأصيب 8 أشخاص، بينهم جنود أمريكيون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة