فوز عبد الله وضحى يوسف بفئة التمثيل وأمنية وعبد الرحمن في الغناء في برنامج "الدوم".. تامر محسن عن منحه أدوارا لممثلين شباب: الناس بتصدقهم أكتر.. وليلى علوي: الحياة هتكون أسهل في الانتشار وأصعب في الاختيار

السبت، 05 مارس 2022 02:30 ص
فوز عبد الله وضحى يوسف بفئة التمثيل وأمنية وعبد الرحمن في الغناء في برنامج "الدوم".. تامر محسن عن منحه أدوارا لممثلين شباب: الناس بتصدقهم أكتر.. وليلى علوي: الحياة هتكون أسهل في الانتشار وأصعب في الاختيار برنامج الدوم
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الثالثة من مرحلة "المفتاح الذهبي" ببرنامج الدوم الذي يذاع على شاشة "on"، والتي يشارك في لجنة تحكيمها كل من النجمة ليلى علوي والموسيقار نادر عباسى والمخرج تامر محسن، منافسة شرسة بين المتسابقين في فئات التمثيل والغناء وتقديم البرامج.

واختارت لجنة تحكيم برنامج الدوم، المتأهلين للمرحلة الثالثة من مسابقة البرنامج، من فئة التمثيل المتسابقين عبد الله عبد الغني وضحى يوسف، بينما حصل على المفتاح الذهبي عن نفس الفئة للمتسابقين مريم مصطفى ومادونا.

بينما اختارت اللجنة المتأهلين للمرحلة الثالثة من البرنامج، في فئة التقديم المتسابقة إسراء العقاد، فيما اختارت اللجنة المتأهلين للمرحلة الثالثة من فئة الغناء المتسابقين أمنية أبو بكر وعبد الرحمن صابر، بينما حصل في نفس الفئة على المفتاح الذهبي المتسابقين كروان حجاج وفارس مصطفى.

وأشادت لجنة التحكيم بأداء المتسابقة روان ماهر في موهبة الغناء، وقال المخرج تامر محسن: " صوت كويس، أنا حبيت حضورك جدا عالمسرح، برافو عليكي"، بينما علقت الفنانة ليلى علوي قائلة: "صوتك حلو ومتمكنة وأديتي حيوية وانجذبنا ليكي".

وأبدع المتسابق كروان حجاج، في فئة الغناء ببرنامج الدوم، في غناء أغنية "سهرت الليل" للفنان جورج وسوف، وعلق المخرج تامر محسن، وقال: "صوتك رايق وممتع، سواء تأهلت أو لا، أعتقد أن احنا هنسمعك وهنشوفك كتير في المستقبل"، بينما علقت الفنانة ليلى: "برافو يا كروان صوت حلو وكاريزما وحضور، وهتبقى رائع إن شاء الله".

وعلق الموسيقار نادر عباسي، على أداء المتسابق شادي صابر، وقال: "أنت بتغني أسرع من التمبو بتاع الأغنية وإيقاعها، أنت دائما ماشي قبل اللحن ما يكمل، أنت عندك صوت طبعا وطبقات عالية، بس بنصحك تخلي بالك من نبض الأغنية عشان تمشي صح مع الرتم، حتى لو الأغنية سريعة وفيها إيقاع، متنساش تغني بطرب".

كما أشاد عباسي بأداء المتسابقة أمنية أبو بكر، بعد أدائها أغنية "أسمر يا أسمراني"، وقال: "أنا متحيز للزمن الجميل في اختيار الأغاني، أنتي غنيتي حاجة صعبة فيها طرب جميل، وأنتي غنيتيها بصوت حلو أوي وبتمنالك التوفيق".

وأثنت الفنانة ليلى علوي، على أداء المتسابقين ضحى يوسف ومي حسين، في موهبة التمثيل، وقالت: " برافو يا ضحى ويا مي، رتمكوا حلو واحساسكم حلو، تعاطفت معاكم وصدقتكو، بجد برافو".

ونال المتسابق عبد الرحمن صابر، في أغنية مغرم، إعجاب لجنة تحكيم الدوم، حيث قال المخرج تامر محسن: "أنت منقي أغنية حلوة، وغنيت 3 دقائق، والأغنية مفيهاش فرصة تاخد نفسك وعرفت تنظم نفسك، أعتقد الموضوع صعب برافو"، بينما قال الموسيقار نادر عباسي: "عبد الرحمن بجد أمتعتني، صوتك جميل، وأدائك حلو، هادي ورايق وبسيط، ويخش كل القلوب".

وأشاد المخرج تامر محسن بأداء أداء المتسابقين وليد كمال ومريم مصطفى في موهبة التمثيل، وقال: "أنتم ممثلتوش مع بعض قبل كدة.. برافو عليكم كان في حيوية وعملتم المشهد بطريقتكم وده عجبني جدا"، كما أبدت ليلى علوي إعجابها بأدائهما، وقالت: " برافو عليكم، وبحييك يا وليد أنك مخرجتش من الدور، دمكم خفيف أنت ومريم".

كما علقت الفنانة ليلى علوي، على أداء المتسابقة فرح علاء في فئة تقديم البرامج، وقالت: "برافو يا فرح، ثابتة ومبتسمة ووقورة ومخارج الألفاظ كويسة، أديتي كويس أوي".

وعلقت الفنانة ليلى علوي، عضو لجنة التحكيم ببرنامج الدوم، على الفرص المتاحة للمواهب الجديدة سواء داخل أو خارج البرنامج، وقالت: "الدنيا هتكون أصعب في حاجات وأسهل في حاجات".

وأضافت: " أسهل في الانتشار، وأصعب في الاختيار".

من جانبه قال المخرج تامر محسن، عضو لجنة تحكيم برنامج الدوم، إنه على الرغم من منح ممثلين شباب أدوارا هامة، إلا أنه يخاف دائما من تلك الخطوة والمخاطرة.

وأضاف: "بخاف علشان لو أنا فشلت هبقى أنا المسئول عن الفشل ده، فيها نسبة كبيرة من المغامرة، لكن أنا بحب المغامرة دي، الخبرة مهمة جدا في الفن، لكن الوجه الجديد بيكون في خطواته الأولى، فبياخد مجهود، لكنه بيبقى فيه ميزة إن الناس بتصدقه أكتر".

بينما قال الموسيقار نادر عباسي، إنه درس أوبرا في جينيف، وبالتالي درس مسرح وتمثيل وإضاءة وإخراج ورقص، مشيرا إلى أن كل هذه الأمور مهمة بالنسبة لممثل المسرح، وبعدها توجه للعمل في أوبرا جينيف.

وأضاف: "عملت مسرحية كوميدية كانت مشهورة وكنت هقلب الكارير بتاعي وأمثل كوميدي، ودي كانت حاجة غريبة لأنها نجحت".

برنامج الدوم تطلقه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر".

وشارك في عضوية لجنة تحكيم مرحلة الـ 60 ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج فتضم لجنة التحكيم الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية جاسمين طه.

وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل، أما التقديم من 21 إلى 28 عاماً من جميع المحافظات المصرية، حيث تم إجراء اختيارات لـ 15 ألف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي و ليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة