مشهد مؤثر لأوكرانى يودع زوجته وبناته لينضم للجيش.. "مدير مبيعات تحول لمقاتل"

السبت، 05 مارس 2022 09:00 م
مشهد مؤثر لأوكرانى يودع زوجته وبناته لينضم للجيش.. "مدير مبيعات تحول لمقاتل" أوكرانى يودع ابنته
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع رومان أوفرشينكو، 32 عامًا، وهو مدير مبيعات من بولتافا في وسط أوكرانيا، عائلته في وقت مبكر قبل أن يغادر للانضمام إلى المتطوعين الذين يقاتلون الجيش الروسي  بأوكرانيا، حيث حمل ابنته داشا البالغة من العمر ست سنوات وهو يبكى وكان المشهد مؤثر للغاية لدرجة استوقفت المارة بشارع سفوبودي بأوكرانيا الذين التفوا حولهم يشاهدون توديع الأب لابنته، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

رومان يودع بناته وزوجته

ولم تستطيع زوجته البالغة من العمر 30 عامًا، تحمل المشهد، وفضلت أن تتنحى جانباً لتحاول أن توقف دموعها من التدفق، وعندما أنتهى رومان من وداع أسرته الصغيرة، وعدهم بأنه سيظل قويا من أجلهم، فاحتضنته طفلته وهمست بأذنيه : "لا تذهب يا أبي"، مما جعل رومان يقف ويتراجع إلى الوراء، ويدير رأسه بعيدًا وودعته زوجته وتبادلان بعض كلمات الوداع ثم حملت حقائبها هى وبناتها لتذهب إلى منزل والدها .

وتُرك رومان واقفًا على رصيف يبتسم ويلوح لبناته وتحدث قائلاً : "لقد كان الأمر مؤلمًا للغاية..كنت أعلم أنه سيكون مؤلما ولكن ... كان عليّ إخراج أسرتي و تركهم، لأننى لا أعرف متى سنكون معًا مرة أخرى..أنا؟ سأكون بخير. سنكون جميعا بخير لن يتم الاستيلاء على أوكرانيا أبدًا" وبعد أن انتهى من حديثه مع الصحيفة البريطانية قفز إلى سيارته الخاصة التى تنقله إلى الجيش للإنضمام للجنود لمواجهة قوات الغزو الروسى .

الأب يبكى لفراق ابنته
الأب يبكى لفراق ابنته
 
الأب وبناته
الأب وبناته

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة