البوتكس والفيلر والتدخل الجراحى وسائل"تجميل" النجمات.. نور تفاجئ جمهورها بإطلالة مختلفة.. متابعو دنيا ماهر: ما عرفناكيش والله.. مايا دياب تثير الجدل بـ" look" جديد.. وأحلام بإطلالة ملكية ووجه متغير.. صور

الأحد، 06 مارس 2022 02:00 م
البوتكس والفيلر والتدخل الجراحى وسائل"تجميل" النجمات.. نور تفاجئ جمهورها بإطلالة مختلفة.. متابعو دنيا ماهر: ما عرفناكيش والله.. مايا دياب تثير الجدل بـ"  look" جديد.. وأحلام بإطلالة ملكية ووجه متغير.. صور البوتكس والفيلر والتدخل الجراحى وسائل"تجميل" النجمات
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أصبح تغيير الشكل أو"new look "، أداة من أدوات النجمات والمشاهير للظهور بمظهر جديد، فالبعض منهن يلجأن للمكياج أوالفيلر والبوتكس، فيما لجأت أخريات لعمليات التجميل سواء البسيطة أو التي تحدث تغييرا جذريا، ولهذا السبب هناك عدد من النجمات يتغيرن دون سابق انذار، لدرجة أن متابعيهن يعلقون علي الصور بـ "ايه دا مين دي".

نور اللبنانية بأطلاله تفاجأ متابعيها 

ومن هؤلاء النجمات النجمة اللبنانية نور، التي فاجأت متابعيها على موقع إنستجرام مؤخرا بـ"لوك" مميز للغاية ومغاير لما اعتاده محبوها، وذلك بعدما أطلت بصورة مغايرة لها سواء من خلال المكياج أو قصة الشعر المميزة التي أطلت بها، وعلقت عليها بكتابة: "أظهر لك جانبي المظلم الليلة"، وما أن نشرت الصورة حتى انهالت عليها التعليقات من جانب متابعيها، ممن أثنوا على إطلالتها الجديدة، ومفاجأتها لمتابعيها بهذا الشكل.

683757-نور-اللبنانية
683757-نور-اللبنانية

 

دنيا ماهر بلوك مفاجأة ومتابع: " يخرب عقلك ما عرفتكيش"

ليست نور اللبنانية الوحيدة التي ظهرت بلوك أدهش متابعيها، فظهرت أيضا الفنانة دنيا ماهر بلوك جديد تماما لدرجة أن متابعوها لم يتعرفوا عليها بسهوله، فنشرت عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورة جديده ظهرت فيها مرتدية عدسات ملونة وشعر قصير، وعلقت: "طولتلك القصة يا مرسي وها أنتي امرأة جديدة كل يوم فنون التنكر".

وظهرت دينا بلوك مختلف عنها تماما، لذلك أنهالت عليها تعليقات وإشادات الجمهور، قائلين: "يخرب عقلك معرفتكيش بجد حلو أوي ولايق عليكي وكأنها شبيهتك الألمانية"، "إيه ده أنا معرفتكيش.. خطيرة بجد"، "بتشبهي الإنجليز"، وعلق آخرون: "معرفتكيش والله بقيتي شبه أيلين المذيعة الأمريكية"، "لا لا مستحيل يخرب عقلك والله أني ما عرفتك، بس على فكرة في النسخة الأصلية أنتي أحلى".

59122-دنيا-ماهر
دنيا-ماهر

 

187058-دنيا-ماهر-في-100-وش-وبلوك-جديد
دنيا-ماهر-في-100-وش-وبلوك-جديد

 

مايا دياب تثير الجدل بأطلالتها 

أما الفنانة اللبنانية مايا دياب فقد تعود متابعوها علي تغيير شكلها طوال الوقت، وأصبح واضحا أنها تجري عمليات جراحية علي وجهها ليس مرة أو اثنين بل تتغير كل فترة، ورغم ذلك أثارت الجدل بظهورها الأخير خلال إحيائها حفل بمناسبة عيد الحب 2022 في قبرص، حيث أطلّت مايا دياب بلوك جرئ وجذّاب، عكس بشكلٍ لافت إطلالتها الخارجة عن المألوف، سواء من ناحية ملابسها، وتسريحة شعرها أو حتى مكياجها، ما جعل جمهورها يؤكد تغير شكلها.

مايا دياب
مايا دياب

أحلام في إطلاله ملكية ووجه متغير

كما أصبح معتادا التغيير الكبير في ملامح وجه المطربة أحلام ورغم هذا التغير إلا إنها طوال الوقت تبهر متابعيه بأطلاله مختلفة، لكن أحدث إطلالات لأحلام خطفت الأنظار بلوك ملكي ساحر بكل ما للكلمة من معنى، وكشفت في تعليق على الصور التي نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي أن الثوب الذي تألقت به كان هدية من صديقتها، سمو الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود، ابنة الملك سلمان، ويتم التصميم والخياطه والتطريز من قبل أصحاب الهمم وفتيات الأسر المنتجة والحرفيات، ويذهب معظم ريعها للأعمال الخيرية المختلفة للجمعية.

احلام الشمسي
احلام الشمسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة