الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. أحمد عنان الأبرز بعد خطوبته من فتاة من خارج الوسط الفنى.. روسيا تنشر صواريخ توتشكا الباليستية في محيط العاصمة كييف.. والجيوب الأنفية حديث المصريين بالتزامن مع تقلبات الطقس

الأحد، 06 مارس 2022 04:30 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. أحمد عنان الأبرز بعد خطوبته من فتاة من خارج الوسط الفنى.. روسيا تنشر صواريخ توتشكا الباليستية في محيط العاصمة كييف.. والجيوب الأنفية حديث المصريين بالتزامن مع تقلبات الطقس الكلام فى التريند على ايه النهارده؟
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وبرز اسم الفنان الشاب أحمد عنان، فى تريند جوجل، اليوم الأحد، إذ أعلن الفنان الشاب أحمد عنان عن خطوبته بفتاة من خارج الوسط الفني، في أجواء عائلية وسط حضور أسرتى العروسين والأقارب والأصدقاء.
أحمد عنان
أحمد عنان

خطوبة أحمد هنان
خطوبة أحمد هنان

يذكر أن أحمد عنان، مثل للمرة الأولى وهو في عمر 4 سنوات من خلال فيلم (واحد من الناس)، كما شارك بعد ذلك في عدة مسلسلات تليفزيونية، منها "يوميات ونيس وأحفاده، الخواجة عبد القادر، سرايا عابدين، ذات".

وشارك أحمد عنان في مسلسل " قوت القلوب"، للنجمة ماجدة زكى، وجسد خلال الأحداث شخصية عاطف وهو الابن الأصغر لقوت وهى ماجدة زكي، لم يكمل تعليمه، ويمر بالعديد من الأحداث و المواقف.

كما شارك الفنان أحمد عنان في مسلسل "لمس أكتاف" للنجم ياسر جلال، والذى جسد خلاله دور ابنه، وشارك أيضا في مسلسل "ولاد ناس" بطولة رانيا فريد شوقى وأحمد وفيق

 
وتصدرت العاصمة الأوكرانية "كييف"، قائمة الأكثر تداولا فى تويتر، إذ قالت الاستخبارات الأوكرانية، إن روسيا تنشر صواريخ توتشكا الباليستية في محيط العاصمة كييف، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.
 
الصواريخ
صواريخ_ أرشيفية

كييف
كييف

وتواصل القوات الروسية عمليتها العسكرية على الأراضي الأوكرانية منذ أن أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، 24 فبراير الماضي، شن موسكو عملية عسكرية ضد أهداف في أوكرانيا بهدف حماية سكان منطقة دونباس.

وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أنه لا توجد أي خطط لفرض أحكام عرفية في روسيا.

وقال بوتين- في تصريحات، أوردتها وكالة أنباء (تاس) الروسية: إن الأحكام العرفية تُطبَّق عادة في أي بلد في حالة حدوث عدوان خارجي.. موضحًا: "ليس لدينا مثل هذا الموقف، وآمل ألا يكون لدينا".

وكان الرئيس الأوكرانى فلوديمير زيلينسكى نظيره الأمريكى جو بايدن إلى إيقاف الهجوم الروسى على بلاده بأسرع وقت.

فيما تصدر اسم اللاعب محمد شريف، إذ لأفريقية فى ظل نجاحه فى تسجيل هدفين فى فوز الفريق الأحمر على المريخ السوداني بثلاثة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس، السبت، باستاد الأهلي وي السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويمتلك محمد شريف مقومات نجاح المهاجم، إلا أن غيابه عن التهديف طوال الفترة الماضية تسبب فى زوبعة جماهيرية، إلا أنه سرعان ما استعاد القوى التهديفية فى مواجهة مهمة.

اللاعب محمد شريف
اللاعب محمد شريف

 

محمد شريف
محمد شريف

 

لعب محمد شريف 15 مباراة مع الفريق الأحمر هذا الموسم، نجح فى تسجيل 7 أهداف وصنع هدفين، إلا أنه غاب عن التهديف فى عدد من المباريات التي لعب مع الأهلي منذ العودة من الكاميرون مع الفراعنة، بعد ختام المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا.

فيما تصدر هاشتاج "الجيوب الأنفية" ترند تويتر، بالتزامن مع عدم استقرار فى الأحوال الجوية، إذ توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس اليوم  الأحد، ارتفاع فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى و الوجه البحرى، دافئ السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى ، مائل للحرارة  على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، حار على شمال وجنوب الصعيد ،  شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

الجيوب الأنفية
الجيوب الأنفية

 

الطقس
الطقس

 

 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال وجنوب الصعيد، ونشاط رياح على أغلب الأنحاء  تكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة