برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: اقبل المساعدة

الأحد، 06 مارس 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: اقبل المساعدة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل هو برج نارى يمكنك أن تعرف مواليده من ملاحظة الانفعالية الشديدة وسرعة الغضب والغيرة الشديدة، فهم يشبهون النار كثيرًا في اندفاعها وسرعة انتشارها. 

برج الحمل فى حظك اليوم 6 مارس

ويتمتع مواليد برج الحمل بذكاء شديد وبديهة سريعة للغاية وهم شجعان يتمسكون بمواقفهم وآرائهم وأحلامهم ويدافعون عما يؤمنون به بكل قوة. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سيلين ديون، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

هناك شعرة رفيعة بين المرونة وبين الشخصية الرخوة التي لا تملك قرارًا ولا تملك القدرة على الحسم. حاول أن تعيد النظر في الطريقة التي تدير بها أمورك. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يحتاج شريك حياتك اليوم حبًا ودعمًا غير مشروطين، قد يكون لك رأيًا آخر في المشكلة التي يواجهها لكن عليك أن تتذكر أولوياتك وأن تكون متعاطفًا وسرعان ما ستجد أن علاقتك أصبحت أقوى بالفعل. لا تحكم على شريكك بقسوة. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تريح نفسك قليلاً، فكر في الذهاب للحصول على تدليك أو أي علاج للاسترخاء. ممارسة التمارين بانتظام تحقق العجائب وستمنحك اللياقة البدنية لمواجهة التحديات اليومية مباشرة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

هذا يوم حافل بالنسبة لك. بعض المهام تتراكم على الرغم من أنك تبذل قصارى جهدك للوفاء بجميع التزاماتك في الوقت المحدد، وقد يؤدي ذلك إلى بعض التوتر. لا تتردد في طلب وقبول المساعدة في إتمام مهامك.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة