شاب سيناوى ينجح فى الجمع بين الدراسة والتفوق فى رياضة الكاراتيه.. فيديو

الأحد، 06 مارس 2022 09:20 ص
شاب سيناوى ينجح فى الجمع بين الدراسة والتفوق فى رياضة الكاراتيه.. فيديو الكاراتيه
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح أحمد أشرف كمال، 17 سنة من أبناء مدينة العريش بشمال سيناء، فى الجمع بين دراسته فى الثانوية العامة، وتخصيص الوقت للتدريب واقتناص مراكز فى لعبة الكاراتيه على مستوى المحافظة والتنافس على مستوى الجمهورية

 

.

قال أحمد أشرف، لـ " اليوم السابع "، إنه بدأ وهو فى سن العاشرة بتشجيع من زملائه ثم رعاية والديه له، وتحفيزهم أن يصبح بطلا، ومن المدرسة وصولا للملاعب حتى استقر ضمن صفوف منتخب سيناء للكاراتيه للناشئين.

وأشار إلى أنه يلعب كاراتيه كوميتيه اشتباك، واستطاع أن يخوض منافسات ويحصل على مراكز اولى على مستوى المحافظة، ويشارك فى بطولات على مستوى الجمهورية أجريت بعدد من المحافظات.

وقال انه طالب فى الصف الثالث الثانوى، وينظم وقته بكل دقة بين التدريب لمدة 3 ساعات يوميا وتخصيص باقى الوقت للمذاكرة، وزيادة ساعات التدريب لـ3 ساعات اضافية فى حالة الاستعداد لخوض بطولة.

وقال إنه كان الأسعد عندما شارك لأول مرة فى بطولة خارج المحافظة، حيث تفتح ذهنه على كل هذا الاهتمام وقوة الملاعب، وواصل تحديه من على أرض سيناء، لافتا إلى أن كل الإمكانيات متوفرة لهم ويوجد مدربون فى لعبة الكاراتيه فى شمال سيناء على مستوى عالٍ من الكفاءة والقدرة على صنع أبطال.

وأشار  إلى أنه يأمل أن ينضم لمنتخب مصر ويعتبر هذا ليس مستحيلا، كما انه يتمنى أن يصل لمستوى أسرع لاعب كاراتيه على مستوى العالم فى الأداء للعبة الكاراتيه التى يعشقها.

 

أحمد أشرف كمال (2)
 

 

أحمد أشرف كمال (3)
 

 

أحمد أشرف كمال (4)
 

 

أحمد أشرف كمال (1)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة