شاهدة تكشف كواليس مقتل صاحب مركز علاج أطفال بإمبابة: ضربه بسكين وهرب بسيارته

الأحد، 06 مارس 2022 08:30 ص
شاهدة تكشف كواليس مقتل صاحب مركز علاج أطفال بإمبابة: ضربه بسكين وهرب بسيارته قوة أمنية - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شاهدة عيان على حادث مقتل صاحب مركز لعلاج اضطراب النمو والتخاطب لدى الأطفال في إمبابة، كواليس الحادث، فقالت إنها تتدرب بالمركز الخاص بالضحية، وتعرف المتهم، حيث إن ابنه كان يتلقى العلاج بالمركز منذ عدة سنوات، وكانت تشاهد القاتل يقف بسيارته أمام المركز بشكل دوري.

أضافت أن المتهم اعتاد الطرق على باب المركز والانصراف، ويوم الحادث حضرت شقيقتها لإحضار الطعام لها، وسمعت صوت استغاثة شقيقتها أمام المركز، بالإضافة إلى استغاثة المجني عليها، وعندما أسرعت لاستكشاف الأمر، فوجئت بالمتهم يعتدي على المجني عليه بسكين، ثم أسرع لقيادة سيارته بعد تهديد عدد من المواطنين حاولوا ضبطه، وفر هاربا.

وقالت شاهدة العيان أنه تم نقل المجني عليه إلى المستشفى بواسطة توك توك في محاولة لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

وألقى رجال المباحث بالجيزة القبض على مضطرب نفسيا، لاتهامه بقتل مالك مركز لعلاج اضطراب النمو لدى الأطفال فى إمبابة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بمقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجنى عليه يمتلك مركزا لعلاج ذوى الاحتياجات الخاصة، ومضطربي النمو من الأطفال، وأن مضطرب نفسيا اعتدى عليه بسكين أمام المركز الخاص به، لاعتقاده أن المجنى عليه لم يتمكن من علاج ابنه.

 

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة