موعد مباراة نابولي ضد ميلان فى الدوري الإيطالي اليوم

الأحد، 06 مارس 2022 05:30 م
موعد مباراة نابولي ضد ميلان فى الدوري الإيطالي اليوم ميلان ضد نابولي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى العاشرة إلا الربع مساءً، لاستضافة مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي ميلان ونابولي فى إطار مباريات الجولة 28 من الدوري الإيطالي، ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد 57 نقطة، ويسعى الروسونيري لتعويض تعثره فى الجولة الماضية أمام أودينيزي الذي افقده الصدارة بالتعادل بهدف لكل فريق، خاصة أنه لا مجال لإهدار المزيد من النقاط إذا ما أرد الفريق مواصلة المنافسة على اللقب. 

موعد مباراة نابولي ضد ميلان في الدوري الإيطالي اليوم

يغيب  أليسيو رومانيولي، قائد ميلان الإيطالي، عن الروسونيري أمام نابولي ووفقًا لما نشرته شبكة "ميلان نيوز"، فإن إصابة أليسيو رومانيولي قائد ميلان ليست خطيرة، ولكن تؤدى إلى غيابه عن موقعة نابولي لعدم المخاطرة به خوفًا من انتكاسة جديدة.
 
وكان أليسيو رومانيولي قد تعرض للإصابة في مباراة ميلان ضد الإنتر بذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، والتى إنتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين.
 
شارك رومانيولي صاحب الـ27 عامًا في 25 مباراة هذا الموسم في تشكيلة، ستيفانو بيولي، بجميع البطولات وتمكن من تسجيل هدفًا وحيدًا وقام بصناعة مثله.
 
ويمتلك اللاعب عقدًا مع الروسونيري ينتهي في يونيو 2022 وبات من الممكن أن يغادر الفريق بشكل مجاني في نهاية الموسم الحالي.
 

موعد مباراة نابولي ضد ميلان في الدوري الإيطالي اليوم

 تعرض العديد من لاعبي نابولي للإصابات وأبرزها كوليبالي، فابيان رويز وهداف الفريق أوسيمين بالإضافة إلى مشاكل تجديد عقد إنسيني، ليتواجد البارتينوبي في المركز الثاني برصيد 57 نقطة . 

وجاء تشكيل ميلان المتوقع كالاتي : 
 
حراسة المرمي: مينيان
 
الدفاع: فلورينزي، توموري، رومانيولي، كالابريا
 
الوسط: بن ناصر، تونالي، ميسياس
 
الهجوم: دياز، لياو، جيرو
 
موعد مباراة نابولي ضد ميلان في الدوري الإيطالي اليوم
 
 
كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تحديد جديد للنجم إبراهيموفيتش قبل خوض فريق ميلان وسلطت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الضوء على رغبة قوية من السويدي فذهب يخوض تدريبات منفصله عن الفريق في ميلانيلو، من أجل التواجد أمام نابولي، كما أنه شخصًا مثل زلاتان لا يمكن تشويهه حتى في الأربعين وهو يحاول بكل السبل التعافي للتواجد أمام فريق الجنوب.
 
وأكدت الصحيفة الإيطالية أنه فمن المحتمل أن يكون اللاعب داخل قائمة الفريق في مواجهة نابولي ، وسيكون استدعاؤه لأنه قائد للفريق ويحتاج النادي اللومباردي للاعب مثله خلال هذه الفترة الصعبة.
 
ويبلغ اللاعب الدولي السويدي 40 عامًا ولم يلعب بعد في عام 2022 بسبب مشكلة متكررة في وتر العرقوب.

وفي تصريحات سابقى أعلن السويدي زالاتان ابراهيموفيتش ، رغبته في البقاء مع الروسونيري حتى تحقيق لقب مشدداً على أنه لن يستسلم حتى يفوز بشيء مع النادي وبعدها التفكير في تعليق الحذاء واعلان الاعتزال.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة