بخصومات 30%.. معرض "صنع في دمياط" ينطلق بمدينة نصر (تقرير لمساء dmc)

الإثنين، 07 مارس 2022 09:47 م
بخصومات 30%.. معرض "صنع في دمياط" ينطلق بمدينة نصر (تقرير لمساء dmc) معرض صنع في دمياط
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إنجي القاضي، عبر قناة dmc، الضوء على الخصومات الكبيرة التي قدمها معرض "صنع في دمياط"، حيث تصل الخصومات إلى 30%.

 

وأجرت كاميرا "مساء dmc" جولة بين المصنوعات الوطنية بمعرض "صنع في دمياط"، وأجرت عددا من اللقاءات مع المصنعين والعارضين، والذين أكدوا تطبيق الخصومات بشكل كبير.

 

وانطلق الخميس 3 مارس فعاليات معرض "صنع في دمياط" للأثاث في قاعة مشاريع مصر بأرض المعارض بمدينة نصر بالقاهرة، وذلك بمشاركة عشرات من أصحاب مصانع وورش الأثاث بمحافظة دمياط، لعرض منتجاتهم ذات الجودة العالية أمام جمهور القاهرة الكبرى والمحافظات المجاورة لها، وذلك بأسعار تنافسية مما يلبي احتياجات الجمهور.

 

وأكد جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، أن أسعار قطع الأثاث المتواجدة بالمعرض في متناول الجميع وتبدأ من 8 آلاف جنيه حيث تتراوح أسعار الانتريهات ما بين 10و 15ألف جنيه، وبعض العارضين يتيح فرش كامل لشقة مكونه من 3 غرف بسعره 50 ألف جنيه، في حين أن البعض يعرض غرفة الأطفال بسعر 10 آلاف جنيه بالإضافة إلى توفر تصميمات تتنوع بين المودرن والكلاسيك، بحسب بيان رسمي لجهاز تنمية المشروعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة