برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 7مارس: رزق فى الطريق

الإثنين، 07 مارس 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 7مارس: رزق فى الطريق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء، متردد ومتغير في كل في كثير من الأحيان، تجده يتحرك سريعًا ويفكر سريعًا وسرعان ما يعود في قراراته، من الصعب أن تجده ثابت على مبدأ أو حكمة يعيش بها، محب لنفسه بدرجة عالية ويفضلها على أقرب الأقربين منه.

برج الجوزاء  في حظك اليوم 7مارس

 يعتبر مواليد برج الجوزاء من أكثر الشخصيات ذكاء في التعامل مع الأخرين، نشيط في العمل وينجز مهامه سريعًا يعمل بتركيز حتى لو كان تحت ضغط كبير، ويشهد بهذا رؤسائه في العمل.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء  الفنانة سولاف فواخرجى وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

سولاف فواخرجى
سولاف فواخرجى

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

عليك التأكد من أنك تسير فى الطريق السليم، فلكل عمل به الكثير من التعقيدات التي تعوقه، فقط عليك أن تتحلى بالصبر والخلق، لا تحاول الحديث عن عملك أمام زملائك كثيرًا فقد تصيبك ثرثرة أحدهم بالحسد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حاول ان تهتم بالعائلة وتكون معهم أكثر وقت ممكن أنت مشغول بالعمل والمهمام الملقاه على عاتقك ولا تنظر إليهم إلا في أضيق الحدود، حاول أن تشاركهم قضاياهم التي تشغلهم حتى لو كانت من وحهة نظرك تافهة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

الماء من أهم المقومات الصالحة للصحة، تصلح ما يفسدة اليوم من ضغوط نفسية وعصبية في الجسم، عليك بتناولها سواء كانت كما هي على أصلها أو معدلة في شكل عصائر، ولكن ابتعد عن السكريات فإنها مضرة جدًا بالصحة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

رزق كثير في انتظارك، حاول أن تتصدق على الفقراء، فربما تنفعك صدقة لشخص فقير فى أزمة لديك، حاول أن تفكر فى الكلام قبل النطق به، فكلماتك تصيب الآخرين كأنها سهام لهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة