محمد صلاح يستعرض عضلات جسده بعد فوز فريقه على وست هام.. صورة

الإثنين، 07 مارس 2022 12:09 ص
محمد صلاح يستعرض عضلات جسده بعد فوز فريقه على وست هام.. صورة محمد صلاح
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الدولي محمد صلاح، المحترف لدى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، على استعراض عضلات جسده القوية، في أحدث ظهور له، حيث نشر منذ قليل عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة يظهر فيها تجسد عضلات بطنه القوية والمتشابكة مع ظهور عضلات كتفه بشكل واضح.

وسرعان ما جذبت الصورة التي نشرها الفرعون المصري عبر حسابه ما يقارب المليون إعجاب خلال دقائق قليلة من نشرها، حيث احتفى عدد كبير جدا من متابعيه بالمواظبة التي يحرص عليها يوميا في التدريبات والتي ساعدته بشكل كبير في تلك الفورمة، ليربط الكثيرون من متابعيه تلك الصورة بتصريحاته الأخيرة حول الصيام الذي يخوضه بعد أكله لقطعة من الفطير المصري.

محمد صلاح
محمد صلاح

وينفرد صلاح برقم مميز فى الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، متفوقاً على كافة نجوم البريميرليج، أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 هدفا، بفارق 7 أهداف عن صاحب المركز الثاني السنغالي ساديو ماني، والبرتغالي دييجو جوتا لاعبا ليفربول.

ووفقا للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، بات الدولي المصري اللاعب الوحيد الذى استطاع تجاوز 100 تسديدة على المرمى الموسم الحالي بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.

ونجح محمد صلاح فى إرسال 105 تصويبات على المرمى، فيما جاء بالمركز الثاني اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالمرتبة الثانية بواقع 79.

وحل ثالثا اللاعب هاري كين بالتساوي مع كريستيانو رونالدو بواقع 79 كرة على المرمى، ورابعا ساديو ماني بواقع 76 كرة على المرمى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة