مشجعة كينية تقتحم ملعبا بحجر ضخم فى مشاجرة جماهيرية

الإثنين، 07 مارس 2022 01:03 م
مشجعة كينية تقتحم ملعبا بحجر ضخم فى مشاجرة جماهيرية مشاجره في ملعب كيني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لإحدى المشجعات الكينيات فى مباراة بالدوري الكيني بين البطل القياسي للبطولة جور ماهيا وفيهيجا بوليتس متذيل جدول المسابقة. 
 
وقالت صحيفة "ذا ستاندرد" الكينية، إن الفوضى اندلعت قبل نهاية الشوط الأول، حيث كان جور ماهيا متقدما بهدف دون رد، بينما اشتبكت الجماهير مع حراس الأمن ما أجبر الحكم على إيقاف المباراة، ورفض لاعبو فيهيجا بوليتس العودة إلى أرض الملعب في الشوط الثاني لأسباب أمنية، بعدما تم نقل ثلاثة أشخاص، من بينهم لورانس أوديامبو المسؤول البارز في جور ماهيا، إلى المستشفى.
 
115777_0
 
وربما كانت هناك لحظة طريفة خلال المشاجرة بأكملها، تمثلت بإحدى مشجعات جور ماهيا التى تم إحباط محاولاتها لإلقاء حجر ضخم على شخص ما بشكل متكرر، وتم رصد المشجعة وهى تركض داخل أرض الملعب، وتمسك بحجر ضخم فى يدها اليمنى، قبل أن يتصدى لها ضابط الأمن.
 
وذكر تقرير "ذا ستاندرد" أن المشكلة بدأت عندما زُعم أن مشجعة قفزت فوق بوابات التذاكر، فيما تقول رواية أخرى إن الأمن ضرب المشجعة؛ ما أثار الغضب بين الآخرين الذين انضموا إلى الشجار، وامتد الاشتباك إلى أرض الملعب؛ ما أجبر لاعبي فيهيجا بوليتس على التراجع إلى حافلتهم بحثًا عن ملجأ.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة