ناجلسمان: نوير جاهز لمواجهة سالزبورج ولهذا السبب غاب ليفا عن التهديف

الإثنين، 07 مارس 2022 05:51 م
ناجلسمان: نوير جاهز لمواجهة سالزبورج ولهذا السبب غاب ليفا عن التهديف ناجلسمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن استعدادت العملاق البافاري للمباراة المرتقبة أمام سالزبورج النمساوي المقرر إقامتها في العاشرة مساء غد الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

قال ناجلسمان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نوير سيكون قادرًا على اللعب إذا لم تظهر ركبته أي رد فعل بين عشية وضحاها. نحن جميعًا سعداء بذلك. كلنا نعرف دوره المهم. الذي قام به أولرايتش، لكنه يفهم أننا نجري تغييرًا حاليا".

أضاف ناجلسمان: "التواصل مهم للغاية. فقدنا ألابا، الذي اعتاد التحدث كثيرًا في الملعب وفي غرفة الملابس. لدينا الآن لاعبون اعتادوا على حديث شخص آخر. عليك أن تتطور لغة التواصل".

شدد ناجلسمان: عندما يكون لديك ليفاندوفسكي في الفريق، فمن الأفضل دائمًا منحه الكرة، كان لديه مساحة كبيرة في مباراة الذهاب ولكن لم يحصل على الكرات الكافية، لقد تدربنا وناقشنا ذلك، لقد قمنا مؤخرًا بالتدريب، لعبت ضد فرق دافعت بشكل جيد جدًا، لذا فالأمر ليس سهلاً دائمًا".

واصل ناجلسمان: "إنها مباراة خاصة، ولدينا طموحات كبيرة. أتمنى أن نلعب مباراة جيدة. أنا واثق جدًا من أن كل لاعب يدرك أهمية هذه اللعبة".

تابع ناجلسمان: "هناك العديد من أوجه التشابه مع مباراة الذهاب. سيدافع سالزبورغ دائمًا على مراحل. لقد تعرضوا مؤخرًا للعديد من حالات الإصابة بفيروس كورونا ولم يتمكنوا دائمًا من التدريب بشكل كامل. لقد سئموا قليلاً مع اقتراب نهاية مباراة الذهاب أيضًا، لذلك سيكون من واجبنا مواكبة الوتيرة".

أكد ناجلسمان: سيلعب سالزبورج أيضًا دورًا جيدًا جدًا لو لعب في الدوري الألماني، لا أستطيع أن أقول ما إذا كانوا سيتنافسون على اللقب، لكن لديهم الكثير من اللاعبين الشباب الموهوبين. سالزبورغ فريق خطير".

وأشار ناجلسمان: "لدي هيكل أستخدمه لاختيار اللاعبين الذين سيلعبون والأمر أولا يعتمد على اللاعبين المحتاحين".

تابع ناجلسمان: ساني لاعب لا أرغب في الاستغناء عنه. إنه لاعب رائع لا يمكن إيقافه عندما يهاجم بنفسه إلى أقصى الحدود. لديه ثقتي، حتى عندما لا يبدأ. ولكن حتى الآن، هو سيبدأ (غدًا) وربما يلعب مباراة جيدة أيضًا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة