نشاط للرحلات السياحية على كورنيش الغردقة.. أفواج من جنسيات مختلفة.. لايف

الإثنين، 07 مارس 2022 11:15 ص
نشاط للرحلات السياحية على كورنيش الغردقة.. أفواج من جنسيات مختلفة.. لايف الرحلات الداخلية بمدينة الغردقة للسياح الاوربين
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون "اليوم السابع"، صباح اليوم، لايف جديدا للرحلات الداخلية السياحية الأوروبية بمدينة الغردقة، والتي تشهد حالة من الإقبال الكبير وخاصة من الجنسية الألمانية، وشهدت الرحلات الداخلية أو رحلات جولات البلد أو الستي تورز كما تطلق عليها شركات السياحية المختلفة نشاطا كبيرا بداية من منطقة الكورنيش التي تبدأ منها الرحلات مرورا بمنطقة مارينا اليخوت التي تم تصوير لايف اليوم السابع بها لإقبال السياح عليها ثم منطقة حلقة السمك ومسجد الميناء الكبير والأزق وهو ورشة ضخمة لصناعه المراكب واللنشات السياحية .

وتستكمل الرحلات السياحية الداخلية أو جولات البلد من منطقة السقالة لمنطقة الدهار لزيارة كنيسة الأنبا شنودة ومنها لزيارة مسجد عيد المنعم رياض ثم سوق خضار الدهار وعدد منهم يزور شارع البازرات .

من جانب آخر، يستقبل مطار مرسى علم الدولي، بداية من اليوم الإثنين، وحتى نهاية الأسبوع الجارى يوم الجمعة المقبل 28 رحلة طيران دولية ضمن 67 رحلة يستقبلها المطار منذ بداية الأسبوع حتى نهايته .

وكشفت جداول رحلات الطيران الوافدة لمطار مرسى علم الدولي، أنه من المتوقع وصول رحلتين اليوم الإثنين، و7 رحلات غدا الثلاثاء، وكذلك من المقرر وصول 4 رحلات يوم الأربعاء المقبل، وكذلك 11 رحلة طيران يوم الخميس المقبل، و4 رحلات يوم الجمعة المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة