الأحضان تجمع إكرامي مع الشناوي ومدرب الأهلي السابق قبل مباراة بيراميدز.. فيديو

الثلاثاء، 08 مارس 2022 07:57 م
الأحضان تجمع إكرامي مع الشناوي ومدرب الأهلي السابق قبل مباراة بيراميدز.. فيديو مباراة للاهلي و بيراميدز
محمد مراد و أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الأهلي و بيراميدز قبل انطلاقها ، دخول شريف إكرامي و محمد الشناوي في وصلة ضحك وتبادل أحضان مع مدرب حراس مرمى القلعة الحمراء ميشيل يانكون في المباراة التي تجمعهما على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، والمؤجلة من ‏الأسبوع الثامن في بطولة الدوري الممتاز.‏

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد بيراميدز في المباراة التي تجمعهما على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، والمؤجلة من ‏الأسبوع الثامن في بطولة الدوري الممتاز.‏

ويتكون تشكيل الأهلي من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع وحمدي فتحي واليود يانج ومحمد مجدي أفشة في الوسط وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد شريف في الهجوم.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بهدف الفوز ومواصلة الانتصارات المحلية التي حققها الفترة الماضية، وكان آخرها الفوز على فاركو بأربعة أهداف لهدف، في الجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز.

 

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة الأهلي في الدوري الممتاز والتي تقام على استاد السلام في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة.

وجاء التشكيل المختار لبيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: عمر جابر - علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي

خط الوسط: نبيل دونجا - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إبراهيم عادل

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء: مهدي سليمان - أحمد فتحي - أسامة جلال - إيريك تراوري - محمد صادق - حسين السيد - إبراهيم توريه - إسلام عيسى - محمود وادي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة