الاهلي يستفسر من الكاف عن حقيقة نقل مباراة المريخ للسودان

الثلاثاء، 08 مارس 2022 12:56 م
الاهلي يستفسر من الكاف عن حقيقة نقل مباراة المريخ للسودان الاهلي والمريخ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أستفسر مسولو النادي الاهلي خلال الساعات الماضية من نظراؤهم في الإتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" عن حقيقة الأنباء التى تناثرت صباح اليوم ،الثلاثاء، حول رغبة المريخ السوداني في نقل مباراة بطلا مصر والسودان من القاهرة للسودان.

المريخ كان قد أعلن إقامة مبارياته بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا في القاهرة بسبب تعذّر إقامتها في السودان لعدم تطبيق اشتراطات الكاف قبل أن تتناثر أنباء قوية خلال الساعات الماضية حول مُخاطبة المريخ السوداني للإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" من أجل نقل المباراة من القاهرة للسودان.

وبدأ مسئولو الأهلي إتصالات مكثفة على مدار الساعات الماضية مع مسئولين في الكاف لمعرفة موقف مباراة المريخ والملعب الذي ستقام عليه بشكل نهائي.

ويتطلع الاهلي لمعرفة موقف مباراته مع المريخ بعدما وافق الأول على إستضافة الأخير في ملعبه بالسلام خلال دور المجموعات.

ومن المقرر ن يحسم الكاف مساء اليوم ملعب مباراة المريخ والاهلي والتى ستقام يوم 18 مارس الجاري في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي مع المريخ والهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي في المجموعة الأولى لدور المجموهات للبطولة الأفريقية التى يحمل الأهلي لقبها أخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

وفاز الأهلي على المريخ بصعوبة في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام السبت الماضي 3-2.

ويحتل صن داونز ، صدارة المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط ثم يتساوي الأهلى والمريخ برصيد  4 نقاط ويقبع الهلال في قاع الترتيب بنقطة واحدة .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة