جوجل: أحدث إصدار من Chrome على Mac يتفوق على Safari

الثلاثاء، 08 مارس 2022 01:00 م
جوجل: أحدث إصدار من Chrome على Mac يتفوق على Safari جوجل ارشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جوجل مصممة على المطالبة بتاج أداء المتصفح، وليس فقط على نظامها الأساسى، وتدعى الشركة أن Chrome 99 أسرع بشكل ملحوظ على نظامى macOS و Android، مع بعض المكاسب الكبيرة بشكل خاص على أجهزة Mac، وفقا لتقرير engadged.

وبفضل "تقنية تحسين البناء" التي تركز على السرعة ومعالجة الرسومات المحسّنة، يُقال إن Chrome أسرع بنسبة 7% بشكل عام من Safari ، مع رسومات أسرع بنسبة 15% حتى أنه يتفوق على Safari فى معيار عداد السرعة الخاص بشركة Apple على جهاز MacBook Pro المجهز بـ M1 Max وفقا لجوجل.

وأضاف رائد الإنترنت أن Chrome أسرع بنسبة 43% تقريبًا مما كان عليه عندما وصلت أجهزة M1 Macs الأولى فى أواخر عام 2020، وجاء أحد أكبر التحسينات فى أواخر عام 2021، عندما قدمت Google مترجم JavaScript جديدًا قدم مزايا قوية بشكل خاص لـ Apple Silicon.

ويجب أن يرى مستخدمو Android أيضًا ترقية ذات مغزى، ويعد Chrome على نظام تشغيل Google للجوال أسرع بنسبة 15% (في بيانات العالم الحقيقي المجمعة) وبفضل التنقل المحسّن الذي يتضمن إعطاء الأولوية لحظات الواجهة "الحرجة،  لا يمكن مقارنة الأداء بشكل مباشر بين هذا و Safari على iOS بالطبع، ولكن لا يزال من الممكن أن يحدث فرقًا ملحوظًا إذا كنت تزدهر على الويب على الهاتف المحمول.

ولن تترجم عمليات التسريع المزعومة دائمًا إلى تجربتك الخاصة، كما لن نتفاجأ أيضًا إذا تلقت Apple استجابة قبل وقت طويل جدًا، وهناك تاريخ تاريخي ذهاب وإياب حيث تقوم Apple و Google بتعديل رمز المتصفح الخاص بهما للتغلب على بعضهما البعض والفوز بالمستخدمين، وبهذا المعنى قد يكون تعزيز سرعة Chrome مفيدًا ببساطة لتحفيز المنافسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة