مايا مرسى: مبادرة دوي تهدف للاستماع للفتيات وتدريبهن في مختلف المجالات

الثلاثاء، 08 مارس 2022 10:22 م
مايا مرسى: مبادرة دوي تهدف للاستماع للفتيات وتدريبهن في مختلف المجالات مايا مرسى
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، التحية للسيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الاحتفال بيوم المرأة العالمي، وتعظيمها لدور المرأة المصرية والفتيات.
 
وقالت خلال مداخلة مع الإعلامية إنجي القاضي ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc": "نعمل على مبادرات هامة نعمل عليها من بينهم مبادرة (دوي)، بالإضافة لمبادرة جديدة نعمل عليها على الفتيات صغار السن، وتدريب كوادر تبدأ من 24 سنة وتأهيلهن لتدريب الفتيات الصغار".
 
وأضافت: "مبادرة دوي، أي اجعلي صوتك مسموع، لنعرف مشكلات الفتيات وأزماتهن وتحدياتها وبالتالي نتمكن من مساعدتها بالتدريب الاقتصاد والدعم الاقتصادي والصحي، والمبادرة مدتها 40 أسبوع، وتتضمن المهارات الاجتماعية والتكنولوجية والاقتصادية والرقمية وغيرها".
 
وتابعت: "السيدة انتصار السيسي اليوم وجهت التحية للمرأة المصرية، وكانت هناك لحظة عظيمة، لأنها كانت تستمع للفتيات من دوي، وأكدت لهم أنها ستساعدهم وتساندهم، والفتيات كانوا سعداء بأن هناك شخص يسمعهم ويستمع لمشكلاتهم في هذا المستوى، كما ذكرت أن تلك الفتيات هن حلم مصر ومستقبلها وهو الجيل الذي سيجني ثمار العصر الذهبي".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة