انخفاض الحرارة وتوقعات بهطول أمطار بالإسكندرية فى آخر أيام أمشير.. فيديو

الأربعاء، 09 مارس 2022 12:13 م
انخفاض الحرارة وتوقعات بهطول أمطار بالإسكندرية فى آخر أيام أمشير.. فيديو طقس الإسكندرية فى آخر أيام أمشير
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا، حول حالة الطقس بالإسكندرية اليوم الأربعاء، حيث شهدت المحافظة طقسا متقلبا من رياح وانخفاض فى درجات الخرارة مع توقعات بهطول أمطار.

ومن المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء هطول أمطار تكون متوسطة الشدة على شمال المحافظة على فترات متقطعة وخفيفة إلى متوسطة على باقي المحافظة، على أن تخف تدريجيا مع تقدم ساعات النهار بنسبة حدوث 60% تقريبا، كما تنشط الرياح وتصل سرعتها من 30-35 كم / ساعة.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس دافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدل الحرارة على السواحل الشمالية مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا.

ومتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى اليوم 23 درجة مئوية، والسواحل الشمالية 19 درجة مئوية، وشمال الصعيد 26 درجة مئوية جنوب الصعيد 36 درجة مئوية.

وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، كما تنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد.

ويشهد اليوم الأربعاء، انخفاضا فى درجات الحرارة، ليسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد،  شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء .

انخفاض-الحرارة-وتوقعات-بهطول-أمطار-بالإسكندرية-(1)
 

 

انخفاض-الحرارة-وتوقعات-بهطول-أمطار-بالإسكندرية-(2)
 

 

انخفاض-الحرارة-وتوقعات-بهطول-أمطار-بالإسكندرية-(3)
 

 

انخفاض-الحرارة-وتوقعات-بهطول-أمطار-بالإسكندرية-(4)
 

 

انخفاض-الحرارة-وتوقعات-بهطول-أمطار-بالإسكندرية-(5)
 

 

انخفاض-الحرارة-وتوقعات-بهطول-أمطار-بالإسكندرية-(6)
 

 

انخفاض-الحرارة-وتوقعات-بهطول-أمطار-بالإسكندرية-(7)
 

 

انخفاض-الحرارة-وتوقعات-بهطول-أمطار-بالإسكندرية-(8)
 

 

انخفاض-الحرارة-وتوقعات-بهطول-أمطار-بالإسكندرية-(9)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة