تجديد عقد موسيمانى مع الأهلى حديث صحف جنوب أفريقيا

الأربعاء، 09 مارس 2022 11:17 ص
تجديد عقد موسيمانى مع الأهلى حديث صحف جنوب أفريقيا بيتسو موسيمانى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت صحف جنوب أفريقيا الصادرة اليوم الأربعاء بتجديد عقد بيتسو موسيمانى مع النادى الأهلى لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالى، مؤكدة أن هذه الخطوة انطلاقا من الثقة الكبيرة لبطل مصر وأفريقيا فى مديره الفنى، وترجمةً للإنجازات العديدة التى حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية.

 

تجديد عقد موسيمانى مع الأهلى

وعنونت صحيفة Iol، الجنوب أفريقية: الأهلي "مسرور" لتمكنه من إبقاء بيتسو موسيماني في النادي.

وقالت إن الأهلي أعلن عن تمديد عقد بيتسو موسيماني لمدة عامين آخرين ، وهو عقد يعتقد أنه يتضمن شروط مالية محسنة.

iol
iol

ألقاب موسيماني مع الأهلي

وأضافت أن موسيماني في مصر منذ نحو عامين حتى الآن وفاز بلقبين متتاليين في دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر، كما حصل على ميداليته البرونزية الثانية على التوالي في كأس العالم للأندية مع الشياطين الحمر المصريين، ليصبح أول مدرب في التاريخ يفوز بميداليتين مع فريق أفريقي، وخسر سبع مباريات فقط من أصل 83 مباراة خاضها مع الأهلي.

وتابعت "أعلن النادي الأهلي عن سعادته بقدرته على الاحتفاظ بموسيماني وفريقه الفني وهم يتطلعون لغزو أفريقيا والعالم".

بينما عنونت صحيفة Diskitimes ، كيف تم إبرام عقد موسيمان الأهلي الجديد؟

وقالت الصحيفة إن موسيماني أعلن بالفعل عن استعداده للاستمرار مع نادي القرن الأفريقي، يخوض بالفعل مشواره الثالث مع العملاق المصرى، ويذهب للفوز بلقبه الرابع في البطولة الأفريقية، بعد أن فاز بنسخة 2016 مع ماميلودي صن داونز.

Diskitimes
Diskitimes

موسيماني المدرب الأعلى أجرًا

وأضافت "يُعتقد أن الصفقة الجديدة قفزة كبيرة منذ وصول المدرب البالغ من العمر 53 عامًا إلى الأهلي من صن داونز، وستستفيد أيضًا من فريقه الفني ويبقى موسيماني المدرب الأعلى أجراً في القارة على مستوى الأندية وعلى نفس الفئة إن لم يكن أفضل قليلاً مع بعض مدربي المنتخب الوطني أيضًا".

وتابعت أن شروط الصفقة الجديدة قد تم الاتفاق عليها منذ فترة طويلة بين الطرفين، لكن كانت هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي ثبت أنها حاسمة في إبرام الصفقة لكن تم حلها جميعًا هذا الأسبوع.

 

الأهلي على القمة مع موسيماني

وفى خبر آخر قالت الصحيفة ذاتها، أهلي بيتسو يتصدر القمة في صراع الدوري، وقالت عاد الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني إلى قمة الدوري المصري الممتاز بفوزه 3-0 في صدارة جدول الترتيب أمام بيراميدز.

بينما كتبت صحيفة كيك أوف الجنوب إفريقية" قرار اتخذ بشأن مستقبل بيتسو في الأهلي".. وقالت إن بيتسو وضع حدا للتكهنات حول مستقبله بعد توقيع عقد جديد لمدة عامين مع العملاق المصري الأهلي.
 
كيك اوف
 
وأتمت "يأتي التمديد بعد أكثر من شهر بقليل من قيادته للأهلي للفوز بالميدالية البرونزية الثانية على التوالي في كأس العالم للأندية FIFA ومع فريقه على قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوزه 3-0 على أقرب منافسيه بيراميدز".

 

موسيماني مع الأهلي حتى 2024

فيما نشرت صحيفة Soccerladuma، عنوان مسئول: بيتسو يوقع عقد الأهلي الجديد لمدة عامين، وقالت فى بيان على المنصات الرسمية للنادى، أعلن الفائز بدوري أبطال أفريقيا CAF بقاء موسيماني مع النادي حتى عام 2024.

سوكر
 

وأوضحت من خلال توقيع العقد الجديد، أصبح موسيماني أول مدرب في السنوات الخمس الماضية يبقى مع النسور الحمر بعد موسم واحد.

واختتمت، توقيت الإعلان لا يمكن أن يأتي في وقت أكثر مثالية، معتبرا أن الأهلي سيواجه فريق موسيماني السابق ماميلودي صنداونز نهاية هذا الأسبوع في مباراة الإياب ، حيث حقق البرازيليون فوزا مفاجئا على الأهلي في القاهرة.

 

صن داونز ضد الأهلي

وبدأ بيتسو موسيمانى رحلة استكشاف فريقه السابق صن دوانز لإعداد تقرير مفصل عن بطل جنوب أفريقيا قبل ملاقاته عصر السبت المقبل بالجولة الرابعة لدورى أبطال أفريقيا، ويستغل موسيمانى تواجده على الطائرة لمشاهدة مباريات صن دوانز المحلية والأفريقية الأخيرة لرسم خطة رد الاعتبار بعدما تفوق بطل جنوب أفريقيا على المارد الأحمر فى القاهرة بهدف دون رد بالجولة الثالثة لدور المجموعات بالنسخة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة