رئيس جامعة المنوفية يلتقى الطالبة المثالية بالمرحلة الثانوية على مستوى المحافظة

الأربعاء، 09 مارس 2022 05:14 م
رئيس جامعة المنوفية يلتقى الطالبة المثالية بالمرحلة الثانوية على مستوى المحافظة جانب من اللقاء
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية بالطالبة ملك أسامه لبيب الطالبة بالصف الثانى الثانوى مدرسة الشهيد أحمد عبد الرحيم السرسى، الطالبة المثالية على مستوى محافظة المنوفية فى المرحلة الثانوية، والمتقدمة لبراءة اختراع بدلة أمان ذاتية التنفس لعام 2020، وحاصلة على المركز الرابع فى مسابقة ISEF الدولية فى العلوم والهندسة على مستوى المحافظة 2021 / 2022 ، وممثلة الجمهورية فى منتدى شباب العرب للإبداع والابتكار 2021 ، وعضو فى اتحاد الشباب العربى التاسع لجامعة الدول العربية، وعضو فى نقابة المخترعين المصريين.

يأتى هذا اللقاء تشجيعا للطالبة على تحقيق المزيد من التفوق ومساعدتها فى أنشطتها للتأهل لمسابقة الطالبة المثالية على مستوى الجمهورية.

أعرب رئيس الجامعة عن تقديره لتفوق الطالبة وماحققته من نجاحات على مستوى المحافظة، متمنيا لها تحقيق أفضل المراكز فى المرحلة القادمة.

وتناول اللقاء الإجابة على أسئلة الطالبة عن أهم صفات القائد الناجح والعوامل التى يجب توافرها حتى يتحقق النجاح.. حيث أكد رئيس الجامعة على أهمية أن يكون لديها هدف محدد وتسعى بجد واجتهاد لتحقيقه والعمل على تنمية قدراتها واكتساب المهارات اللازمة لذلك، مؤكدا على دعمه الكامل لجميع الطلاب المتفوقين.

حضر اللقاء الدكتور أسامه مدنى عميد كلية الآداب، الدكتور سمير أحمد الصياد عضو مجلس الأباء والأمناء والمعلمين بمحافظة المنوفية، ورئيس مجلس أمناء وأباء ومعلمين إدارة شبين الكوم التعليمية، ورئيس مجلس أمناء مصادر التعليم التابع للأكاديمية المهنية للمعلمين،  أسامه حامد لبيب والد الطالبة.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة