مختار: رمضان لو استمر بالأهلي سيكون أساسيا فى المنتخب.. وانتقاله للزمالك "يفرق معاه"

الأربعاء، 09 مارس 2022 04:27 م
مختار: رمضان لو استمر بالأهلي سيكون أساسيا فى المنتخب.. وانتقاله للزمالك "يفرق معاه" رمضان صبحي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مختار مختار نجم الأهلي السابق والمدير الفني المخضرم لعدد من أندية الدوري الممتاز، رسالة خاصة إلى رمضان صبحي لاعب المنتخب الوطني وبيراميدز.

وقال مختار مختار في تصريحات إذاعية مع الاعلامى إبراهيم فايق "قرار رمضان صبحي بالرحيل عن الأهلي والانتقال إلى بيراميدز، كان لدى تحفظ عليه منذ البداية لأنه اتخذه من وجهة نظر واحدة وهو الحافز المالي فقط".

شدد: "لو استمر رمضان صبحي في الأهلي لن يجلس على دكة بدلاء المنتخب وكان سيشارك أساسيا مع الفراعنة بعكس الحال حاليا مع بيراميدز، وكنت أري أنه الأحق بالمشاركة من لاعبين كانوا يشاركون في المنتخب بصفة اساسية، فهو ظلم نفسه".

وعن رأيه في احتراف رمضان صبحي أو الانتقال للزمالك رد قائلا: "لو جاء لرمضان صبحي عرض احترافي كبير يكون أفضل له والاحتراف في نادي للزمالك بالطبع هيكون مختلف مع احترامي لنادي بيراميدز، إذ للزمالك يمتلك شعبية كبيرة".

أعرب مختار مختار عن سعادته بفوز الفريق الأحمر على بيراميدز بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثامنة المؤجلة من الدوري الممتاز.

أوضح مختار مختار : "فوز الأهلي مكسب كبير خاصة وأنك تلاعب المنافس لك على جدول الترتيب وانك تستطيع الفوز بهذة النتيجة الكبيرة ده توفيق والحمد لله".

وأضاف: "بيراميدز اتيحت له فرص لكن الحمد لله الفوز للأهلي جاء في وقت هائل خاصة وأنك تلاعب منافس قوي ويمنحك دفعة قوية لمباراة صن داونز القادمة بدوري أبطال إفريقيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة