هل يتمكن تشيلسي من تكرار نتيجة 7-0 على نورويتش؟.. توخيل يرد

الأربعاء، 09 مارس 2022 07:53 م
هل يتمكن تشيلسي من تكرار نتيجة 7-0 على نورويتش؟.. توخيل يرد توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، على إمكانية تكرار نفس النتيجة التي حققها الفريق على نورويتش سيتي في مباراة الذهاب بالفوز 7-0، عندما يتقابلان غدا الخميس في الدوري الإنجليزي.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " بالتأكيد لن تتكرر، لأن هذا كان استثنائيًا ويحدث مرة واحدة في الموسم إذا حدث، سيكون من الخطأ الكبير استخلاص أي استنتاجات من هذه المباراة، لن نستخدمها في الاستعدادات".

أضاف: " لديهم مدرب جديد وأسلوب جديد في الدفاع، لقد تغير الكثير، هذا لا ينبغي أن يؤثر على عقليتنا، هذا واضح، هم الخصم المستضعف، ولا شيء يخسرونه، نحن نتعامل مع هذه المواقف بشكل جيد، علينا أن نقدم الأداء المطلوب".

وعن إمكانية ملاحقة مانشستر سيتي قال: "لدينا كل شيء لفعل ذلك، لا يوجد أعذار، النادي يوفر كل شيء، الثقافة، والبنية التحتية، والفريق، الأمر علينا الآن، هناك دائمًا العديد من الأسباب حول سبب وجود فجوة لدينا ما يجعلنا نسد هذه الفجوة".

وعن الغيابات عن لقاء الغد قال: "الجميع تدرب اليوم باستثناء بن تشيلويل وريس جيمس، ريس جيمس غاب عن تدريبات اليوم.. هو يعاني من بعض المشاكل العضلية بعد مبارياته الثلاث التي لعبها".

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، فيما يتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 69 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة