"العائدون من داعش هيروحوا فين؟".. أمور منتظرة فى مسلسل "العائدون" كشفها برومو المسلسل ليثير حماسة الجمهور.. التعرض لداعش والإرهاب الدولى وعلاقته بمصر وأكشن أمير كرارة فى وجبة دسمة خلال الأحداث

الجمعة، 01 أبريل 2022 02:20 م
"العائدون من داعش هيروحوا فين؟".. أمور منتظرة فى مسلسل "العائدون" كشفها برومو المسلسل ليثير حماسة الجمهور.. التعرض لداعش والإرهاب الدولى وعلاقته بمصر وأكشن أمير كرارة فى وجبة دسمة خلال الأحداث امير كرارة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما إن طرح البرومو الرسمى لمسلسل "العائدون" من قبل شركة ميديا هب حتى أثار شغف المتابعين بصورة كبيرة، ممن يراهنون على العمل بصورة كبيرة، لما أشعله من حماس كبير، سواء من محبى الأكشن أو الأعمال التى تتطرق إلى ملفات شائكة للغاية من الإرهاب الدولى وداعش وكيفية إحباط العديد من الهجمات الإرهابية على مصر.

مسلسل "العائدون" الذى يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it فى شهر رمضان المقبل، والعمل تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، نتعرض خلال التقرير التالى إلى عدة أمور كشف عنها البرومو مؤخراً.

العائدون من داعش هيروحوا فين؟

يتطرق العمل إلى أمور للمرة الأولى بالدراما المصرية، مثلما يظهر فى نهاية البرومو بجملة "العائدون من داعش هيروحوا فين؟"، وهو الأمر الذى سيتجلى خلال الأحداث خلال ملفات ستنكشف فى الحلقات المنتظرة من المسلسل.

 

التعرض لـ"قلب داعش" 

خلال البرومو يتحدث أمير كرارة حول قيامه بعملية إنقاذ أحد الأشخاص من داخل "داعش"، وهو الأمر الذى يثير تكهنات المتابعين خاصة مع ظهور كرارة بزى داعشى خلال أحداث البرومو ما ينذر عن عمل مرتقب بالنسبة للكثيرين.

امير كرارة خلال أحداث مسلسل العائدون
امير كرارة خلال أحداث مسلسل العائدون

 

الإرهاب الدولى ومصر

خلال أحداث البرومو ظهر بصورة كبيرة، على لسان أمير كرارة جملة "عايزين نعرفوا دخلوا مصر ولا لسه، وبيخططوا لإيه"، وهو الأمر الذى سيظهر خلال الأحداث خاصة مع المؤلف باهر دويدار، الذى تطرق من قبل لتلك النوعية من الأعمال ببراعة مثلما حصل مع مسلسل "هجمة مرتدة" في رمضان الماضى، ومن قبله الجزء الأول من "الاختيار".

امير كرارة
امير كرارة

 

مفاجآت ضيوف الشرف

تجلى خلال البرومو استعانة المسلسل بأكثر من نجم سيظهر كـ ضيف شرف خلال الأحداث من الممثل هانى رمزى، إلى الفنان محمد ممدوح، ومحمد فراج، بالإضافة لغيرهم من النجوم ممن سيكونوا مفاجآت خلال القالب الدرامى للأحداث.

هانى رمزى
هانى رمزى

 

الأكشن والإثارة

أيضاً عشاق الأكشن على موعد مع إثارة كبيرة خلال المسلسل، مثلما ظهر فى البرومو الذى شوق المتابعين لوجبة دسمة من الأكشن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة