الهلال السودانى يدرس تقديم شكوى لحرمان الأهلى من حضور الجماهير

الجمعة، 01 أبريل 2022 11:15 ص
الهلال السودانى يدرس تقديم شكوى لحرمان الأهلى من حضور الجماهير الاهلى ضد الهلال السودانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن هناك اتجاها داخل إدارة الهلال السودانى لتقدم شكوى لكل من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" والمحكمة الرياضية "كاس" من أجل حرمان الأهلى من حضور جماهيره فى المباراة التى تجمع الفريقين بعد غد الأحد فى الجولة الأخيرة لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

يواصل فريق الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش ضمن التحضير لمباراته ضد الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يسعى خلالها الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل حسم الصعود إلى دور الثمانية الإفريقي.

وقال صحيفة "كفر ووتر" السودانية أن الهلال يتجه لتقديم شكوى للكاف ومن ثم تقديم شكوى مماثلة للمحكمة الرياضية "كاس" لحرمان الأهلي من جمهوره.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الأفريقي سمح بدخول جماهير الأهلي امام المريخ وحرم المريخ من جمهوره أمام الأهلي وهو نفس ما طبقه للهلال أمام الأهلي وصن داونز بجانب حرمان الجماهير السودانية في مباريات الفريقين الاخيرة بالقاهرة والخرطوم.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر صن داونز المجموعة برصيد 13 نقطة، ويأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط والمريخ في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة