توزيع 12 ألف كرتونة رمضان على الأسر الأولى بالرعاية بكفر الشيخ ضمن حياة كريمة

الجمعة، 01 أبريل 2022 04:26 م
توزيع 12 ألف كرتونة رمضان على الأسر الأولى بالرعاية بكفر الشيخ ضمن حياة كريمة نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد كراتين حياة كريمة
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، وصول 12 ألف كرتونة رمضان كدفعة أولى لمؤسسة حياة كريمة، لتوزيعها على 12 ألف أسرة من الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية بقرى ومدن المحافظة، والتي لم توزع عليهم أي مساعدات من الجمعيات الأهلية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، اليوم الجمعة عن توزيع 12 ألف كرتونة مواد غذائية، كمرحلة أولى ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، على الأسر الأولى بالرعاية في قرى ومدن ومراكز المحافظة، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، حيث انطلقت المبادرة تحت شعار «حياة كريمة ايد بتبني وأيد بتساعد»، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بحضور الدكتور إسلام جبر، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بكفر الشيخ، وهيام الطباخ،  واسلام طه، وماهيتاب مجدي، منسقي مؤسسة حياة كريمة بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بإشراف السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، فتم تنقيح كشوف الأسر، ورصد الأسر الأكثر احتياجا، وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية  بالاهتمام بالمواطن المصري وتوفير احتياجاته، وخفض الأسعار ، ولا يكون الاهتمام قاصراً على إقامة مشروعات خدمية.

 

وأوضح محافظ كفر الشيخ ،أن كرتونة المواد الغذائية تتكون من مكرونة وصلصة وزيت وسمنة وسكر وأرز وفول وبلح وياميش رمضان، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، ومنظمات المجتمع المدني، لاستهداف أكبر قاعدة من الفئات الأولى بالرعاية بمدن وقرى المحافظة.

 

وأكد نور الدين، أن الدولة المصرية، في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تسعى دائماً إلى تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين البسطاء، خاصةً في ظل ارتفاع أسعار السلع والمواد الغذائية، وتلعب مبادرة حياة كريمة دورا مهما في تحسين حياة أكثر من 60 مليون مصري، وأطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي في عام 2019 وستعمل المبادرة على تقديم خدمات بنية تحتية ومادية وثقافية واجتماعية لقطاع كبير من المواطنين، خاصة مواطني القرى والأقاليم.

 

وقال عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة ستشهد وصول دفعات أخرى ، لتوزيعها بجميع مراكز المحافظة، وذلك عن طريق مؤسسة «حياة كريمة»، والمتطوعين من خلال متابعة وصول كراتين المواد الغذائية للأسر الأولى بالرعاية، والمدرجة ضمن حالات تكافل وكرامة، وذلك بناءً على توجيهات وتعليمات رئيس الجمهورية.

 

وقالت هيام الطباخ، منسق حياة كريمة بالمحافظة، مبادرة حياة كريمة ستصل لكل أهالينا بالقرى والنجوع والعزب، والقيادة السياسية توجهها حاليا العمل بكل قوة للوصول لكل الأسر القرى والمستفيدين أرض مصر.

 

وأضاف إسلام جبر، منسق عام حياة كريمة بمحافظة كفر الشيخ، نبذل أقصى ما في وسعنا للوصول لأهالينا المستحقين  في كل مكان، لنوفي طلباتهم وهدفنا رسم ابتسامة على شفايف أهالينا ، قبل شهر رمضان المبارك، ونقول لهم كل سنه وانتم طيبين وهذا حقهم علينا.

 

وقال إسلام طه، منسق حياة كريمة، خلال تواجدنا على الارض في الفترة الماضية، شعرنا أن حياة كريمة لها شق مجتمعي لابد من وجوده، فهي ليست فقط اقامة بنية تحتية ومشروعات، ولكن مساعدة أهالينا في دخلة رمضان، وتكون لنا مساهمة في رسم الفرحة على وجوههم.

 

وأكدت ماهيتاب مجدي، منسق حياة كريمة، تعاونا مع الجمعيات الأهلية للوصول للقرى وأطراف القرى لخدمة كل أهالينا في كل منطقة بكفر الشيخ، وكل عام وأهالي المحافظة بخير.

 

المشركون في توزيع كراتين حياة كريمة
المشركون في توزيع كراتين حياة كريمة

 

تفقد كراتين حياة كريمه
تفقد كراتين حياة كريمة

 

تفقد نائب محافظ كفر الشيخ كراتين حياة كريمة
تفقد نائب محافظ كفر الشيخ كراتين حياة كريمة

 

كراتين حياة كريمة بكفر الشيخ
كراتين حياة كريمة بكفر الشيخ

 

كرالتين حياة كريمة
كراتين حياة كريمة

 

متابعة صور حياة كريمة
حياة كريمة

 

محتويات كراتين حياة كريمة
محتويات كراتين حياة كريمة

 

نائب محافظ كفر الشيخ خلال تفقده كراتين حياة كريمة
نائب محافظ كفر الشيخ خلال تفقده كراتين حياة كريمة

 

نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد كرالتين حياة كريمة
نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد كراتين حياة كريمة

 

وصول 12 الف كرتونه لمؤسسة حياة كريمة
وصول 12 الف كرتونة لمؤسسة حياة كريمة

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة