كريس باين يكشف عن موقف فى حفل الأوسكار لن ينساه أبدًا .. اعرف التفاصيل

الجمعة، 01 أبريل 2022 07:00 ص
كريس باين يكشف عن موقف فى حفل الأوسكار لن ينساه أبدًا .. اعرف التفاصيل كريس باين
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال النجم كريس باين خلال استضافته ببرنامج جيمي كميل، إنه في حفل الأوسكار تعرض لموقف كوميدي لن ينساه طوال عمره، حيث أوضح أنه خلال الحفل أوقفه رجل وقال له أنه يعرفه، وخمن أن يكون كريس باين هو جوي لورانس، وعندما قال له كريس أنه ليس جوي لورانس أصر الرجل علي معرفة هوية كريس، فما من كريس إلا أن قال له أنه كريس إيفانز بطل فيلم كابتن أمريكا، ليشعر الرجل بسعادة وحماس أنه قال كابتن أمريكا

وكان شهد حفل الأوسكار قيام ويل سميث بصفع كريس روك بسبب نكته ألقاها الأخير علي زوجة ويل سميث، وعاد ويل سميث و اعتذر عن واقعة اعتدائه على كريس روك، مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، فى نسخته الـ94، والذى كان رد عنيف منه بعدما ألقى "كريس"، دعابة عن الحالة الصحية لزوجة ويل سميث، جادا.

وقال ويل سميث، فى بيان نشره عبر حسابه الرسمى على موقع "فيس بوك": "إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، وكان سلوكى فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، الليلة الماضية، غير مقبول ولا يغتفر.. النكات على حسابى هى جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة "جادا" الطبية، كانت أكثر من أن أتحملها، وكان رد فعلها عاطفيا".

وأضاف ويل سميث: "أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس.. كنت خارج الإطار، وكنت مخطئا.. أشعر بالحرج، وأفعالى لم تكن مؤشرًا على الرجل الذى أريد أن أكونه.. لا مكان للعنف فى عالم الحب واللطف".

وتابع النجم العالمى: "أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجى العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم.. أود أن أعتذر لعائلة ويليامز، وعائلة الملك ريتشارد، ويؤسفنى بشدة أن سلوكى قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة