لقطات ترويجية جديدة للموسم الرابع من سلسلة Ozark.. فيديو

الجمعة، 01 أبريل 2022 10:00 ص
لقطات ترويجية جديدة للموسم الرابع من سلسلة Ozark.. فيديو Ozark
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة نيتفلكس فيديو ترويجى جديد لـ الجزء الثانى من الموسم الرابع من مسلسل Ozark الذى سيطرح بداية من يوم 29 أبريل، على أن يتكون من 7 حلقات، ليكون مجمل حلقات الموسم الرابع من المسلسل 14 حلقة، وكشف الفيديو الترويجى عن مجموعة من اللقطات المشوقة.

كما حصدت حلقات الجزء الأول من الموسم الرابع من مسلسل العصابات والحركة Ozark، على تقييمات إيجابية مرتفعة بعد أيام قليلة من طرحه، حيث يتمتع المسلسل بنسبة مشاهدة تخطت حاجز الـ 98% من إجمالي عدد مشتركي المنصة الامريكية نتفليكس.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الموسم الرابع من السلسلة الشهيرة حقق أرقام قياسية جديدة في نسب المشاهدة، حيث تربع الموسم الجديد على عرش المسلسلات الأكثر مشاهدة في عدد من دول العالم العربي منها المملكة العربية السعودية.

وتدورأحداث المسلسل حول مارتى بيرد، الذى يجسد شخصيته جيسون بيتمان، وهو محاسب مالى ينقل عائلته من شيكاجو إلى منتجع صيفى فى أوزاركس، بصحبة زوجته "ويندي" وطفليهما، ويخوض مارتى الكثيرمن العقبات بعد الخطأ الذى حدث فى إحدى عمليات غسيل الأموال المتورط فيها.

مسلسل Ozrak من بطولة جيسون باتيمان، لورا ليني، جوليا جارنر، صوفيا هوبليتس، سكايلر جيرتنر، جيسون بتلر هارنر، بيتر مولان، ليزا إيمري، جوردانا سبيرو، كارسون هولمز، تشارلي طحان، كيفن جونسون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة