"هيئة الكتاب" تعلن عن تفاصيل مسابقة رمضان: "مكتبات متكاملة للفائزين"

الجمعة، 01 أبريل 2022 06:54 م
"هيئة الكتاب" تعلن عن تفاصيل مسابقة رمضان: "مكتبات متكاملة للفائزين" هيثم الحاج
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة العامة للكتاب، أن وزارة الثقافة ستنظم فعاليات كثيرة في شهر رمضان، موضحًا: "فكرنا في استغلال المنصة الإلكترونية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، حتى نطلق مسابقة على المنصة، وهي تتكون من جزئين، الاول للأطفال من 6 إلى 12 سنة عن شخصية وطنية مؤثرة في تاريخ مصر، وسيكونون مطالبين بالإجابة عن أسئلة حولها".
 
وأضاف الحاج علي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء"، على قناة سي بي سي: "القسم الثاني من المسابقة من 12 إلى 18 سنة عن المشروع سلسلة ما، وهو المشروع الذي اهتمت به الإعلامية قصواء الخلالي، فقد أصدرنا منها حتى الآن 31 كتاب حتى الآن، وكل يوم سنطرح مجموعة أسئلة عن عنوان معين من عناوين السلسلة، حتى يقرأ جمهورنا من الأطفال هذه الكتب". 
 
وتابع رئيس الهيئة العامة للكتاب: "سنخصص جوائز بمجموعة كتب صغيرة، وسنقدم لهم مكتبة متكاملة، بواقع 60 مكتبة، إضافة إلى مجموعة من الهدايا العينية، ومفاجآت أخرى".
 
من جهته، أكدت الإعلامية قصواء الخلالي، أن صفحة البرنامج على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" سيكون متاحا عليها الروابط والأسئلة الخاصة بموقع المسابقة، وبعد رمضان، سيساهم البرنامج في تقديم الجوائز للمتسابقين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة