مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 8.. أحمد داود يضغط على آسر ياسين بسبب فتاة الأوراق المالية

الأحد، 10 أبريل 2022 06:00 م
مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 8.. أحمد داود يضغط على آسر ياسين بسبب فتاة الأوراق المالية سوتس
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل suits، بطولة النجوم آسر ياسين وأحمد داود، أحداثًا متتالية، حيث اضطر آسر ياسين أن يساعد الفتاة صاحبة واقعة الأوراق المالية، وأكد لها أن براءتها ستكون من غرفة الأوراق المالية، وتركها في المكتب لتفكر في الامر، لكنها هربت حتى تبحث عن دليل براءتها.

وفى نفس الوقت، يحاول آدم منصور – أحمد داود، أن يتقرب من ليلى – تارا عماد، وأكد لها أنه سيساعدها في المادة التي ترسب بها دائمًا، وأنه سيساعدها في تخطى تلك العقبة، ومن خلال الحديث سويًا تبين أن آدم يكن الحب الدفين في قلبه لليلى ولكنه لم يقدر على الاعتراف لها.

اسر ياسين 1
اسر ياسين 1

وخلال الأحداث، حاول أدم منصور أن ينبه زين ثابت أن الفتاة ميرفت مظلومة، وأنها كبش فداء لصاحب شركة الأوراق المالية، واثناء حديث أدم، بدأ زين يفكر في الامر، ليظهر انسانيته ويذهب بعدها إلى صاحب الشركة حتى يبرأ الفتاة من تلك الواقعة.

المسلسل بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة