مفيد عاشور: أديت شخصية شيخ الأزهر بمسلسل "الاختيار 3" من خلال مشاهدة فيديوهات له

الأحد، 10 أبريل 2022 11:04 م
مفيد عاشور: أديت شخصية شيخ الأزهر بمسلسل "الاختيار 3" من خلال مشاهدة فيديوهات له الفنان مفيد عاشور
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان مفيد عاشور، إن هناك صعوبة شديدة يواجهها الممثل عندما يؤدى دور شخصية معاصرة، ولكن عندما يؤدى شخصية تاريخية يكون الدور أسهل له كونه يعتمد على المصادر التاريخية ويتخيل الشخصية ويؤديها كما شاء وفق المصادر.

وأضاف "عاشور"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى المصرية، أن دوره في مسلسل "الاختيار3"، عندما جسد دور الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، كان ثقيل عليه كون الشخصية معاصرة، وتابع:"ونظراً لضيق وقت الإمام لم أتمكن من لقائه".

وتابع "عاشور"،:"لكن أنا شاهدت8 ساعات فيديو للقاءات للإمام الطيب وكان من ضمنها فيديو مفصلى بالنسبة لى عندما كان يتحدث الإمام بشكل عفوى في المناظرة بينه وبين الدكتور الخشت..شفته بينفعل إزاى وحركات وجهه.. المناظرة دى شفتها 30 مرة حتى أكون عناصر شخصية الشيخ أحمد الطيب".

وأكد "عاشور"، أن الممثل محكوم بحركات الشخصية المعاصرة ومحاصر بأدائها كما هو يظهر في الفيديوهات لدى المشاهد في العالم الواقعى ، وتابع:"الممثل محاصر حصار شديد جداً في أي دور لشخصية معاصرة وعلى المشاهد معرفة ذلك..وأي ممثل في مصر عضو النقابة يتشرف بأن يكون له دور في مسلسل الاخيتار3 حتى لو كان يمر من أمام الكاميرا فقط".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة