أوباميانج: تصدي تير تشيجن سر عودة برشلونة للمباراة وديمبيلي يعرفني جيدًا

الإثنين، 11 أبريل 2022 12:15 ص
أوباميانج: تصدي تير تشيجن سر عودة برشلونة للمباراة وديمبيلي يعرفني جيدًا نادي برشلونة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم فريق برشلونة سعادته بتحقيق فريقه انتصار قاتل على حساب ليفانتي بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاحد على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني.
 
وقال أوباميانج في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "اليوم افتقرنا إلى حد ما من الحدة في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني قدمنا ​​أداءً أفضل بكثير وعندما خرجنا بقوة فزنا بالمباريات".
 
أضاف أوباميانج: "قدم الأولاد أداءً جيدًا للغاية، لدينا ثقة في المجموعة بأكملها وشاهدنا اليوم أنه عندما دخلوا وسجلوا الهدف، أنا سعيد للغاية لأنها كانت مباراة صعبة للغاية".
 
وأوضح أوباميانج: "ركلة الجزاء التي تصدى لها تير شتيجن ضد روجر كانت اللحظة التي غيرت مجريات اللعب".
 
وأشاد أوباميانج بلوك دي يونج وهدفه الحاسم: "كانت لفتة عظيمة من مارك، كان ذلك عندما بدأنا نؤمن أكثر بما نفعله، لقد منحنا الكثير من القوة".
 
وقال المهاجم الجابوني الذي سجل بالفعل 10 أهداف لبرشلونة: "إنه جيد جدا، لوك دي يونج يستحقه أيضا، إنه هدف رائع يمنحنا الفوز، لدينا ثقة في الفريق بأكمله ونحن جميعا سعداء".
 
وتحدث أوباميانج عن ديمبيلي قائلاً: "عثمان يعرفني جيدًا ويجب أن أكون دائمًا مستعدًا عندما يسير في الجهة اليمنى، يراقبني الناس الآن، لكني أعتقد أنني أستطيع فعل الكثير، في الشوط الأول لم ألعب جيدًا، في الشوط الثاني أفضل قليلاً".
 
بهذه النتيجة، يحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، فيما يأتي ليفانتي في المركز الـ 19 برصيد 22 نقطة.
 
ونجح فريق برشلونة في مواصلة سلسلة الانتصارات بمسابقة الدوري الإسباني، بعدما حقق الفوز فى آخر 7 جولات بمسابقة الليجا، آخرها التغلب على إشبيلية بهدف نظيف فى الجولة الـ 30 من المسابقة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة