تارا عماد تشوق متابعيها حول علاقتها بأحمد داود فى سوتس بالعربي

الإثنين، 11 أبريل 2022 12:48 م
تارا عماد تشوق متابعيها حول علاقتها بأحمد داود فى سوتس بالعربي تارا عماد
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت العلاقة تتطور بين ليلي وآدم "أحمد داود، وتارا عماد"، بشكل أكبر خلال حلقات مسلسل سوتس بالعربى حيث يحاول آدم طوال الوقت إظهار اهتمامه بـ ليلي في حين أنها كانت تصده بالبداية لكن بدأت التفاعل معه، لذلك أرادت تارا عماد تشويق متابعها حول علاقتها بـ آدم، حيث نشرت صورة من مشهد جمعهما بعدما بدأت ليلي أن تقترب من آدم أكثر في حلقة أمس وعلقت عليها من خلال حساب إنستجرام الخاص بها بـ"تفتكروا ليلى كانت بتفكر في أيه هنا؟".

تارا عماد في مسلسل سوتس
تارا عماد في مسلسل سوتس

 

تارا عماد
تارا عماد

وشهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل سوتس بالعربي إجراء المحامي آدم منصور (أحمد داود) محاكمة تمثيلية أمام زملائه بالمكتب، وذلك لتدريبهم على المحاكمات الحقيقية، وخلال المحاكمة أثار إعجاب فريدة (صبا مبارك) مديرة مكتب المحاماة بعدما نجح في التعامل مع مكائد زميله طايل بشكل ذكي. 

واستعان آدم بصديقته كي تصبح شاهدة في القضية وتدعم موقفه، وكانت المدعي عليه هي ليلي (تارا عماد) وبينما يحاول آدم استجوابها والضغط عليها، توترت ليلى ليُنهي آدم الاستجواب خوفًا على مشاعرها، لتشكره ليلى على موقفه وتعترف له بمشاعرها تجاهه.
 
المسلسل بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة