طارق علام يقدم فقرات إنسانية فى برنامج "كلام من دهب".. اليوم

الإثنين، 11 أبريل 2022 04:51 م
طارق علام يقدم فقرات إنسانية فى برنامج "كلام من دهب".. اليوم طارق علام فى برنامج "كلام من دهب"
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم مساء اليوم الإثنين الإعلامى طارق علام فى برنامج "كلام من دهب" الذي يذاع على قناة المحور يوميًا في التاسعة مساءً، جائزتين بقيمة 100 ألف جنيه كل جائزة منهما، ويقوم بمقابلة الجماهير وطرح سؤال عليهم، حيث قابل العديد من الحالات الصعبة التي أثرت في الجمهور وكان لها مردود إيجابي علي مواقع التواصل الاجتماعى.
 
ومن الحالات التي أثرت في الجمهور فقرة عصام الذي جاء من الوادي الجديد ليستكمل علاجه وتحمله زوجته لأنه رأس بلا جسد وتعاطف الجميع معها بعد أن سأله طارق علام "هاتعمل ايه بالجائزة" أجاب وقال اشتري ميكروفون للجامع. 
 
كما قدم علام أيضًا حالة سيدة زوجها توفي بالسرطان وهى مريضة بالسرطان وبنتها أيضًا مريضة بالسرطان وعند استلام الجائزة خافت تمسك الفلوس وقالت "الفلوس بتغير"، وكانت لافتة غريبة من هذه السيدة ما جعل الجمهور يتعاطف معاها.
 
طارق علام
 
طارق2
 
طارق3
 
طارق5
 
ويستكمل طارق عدة لقاءات ومفاجآت في قلب الشارع المصري ويستعد لمفاجأة كبيرة في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك .
 
يذاع برنامج "كلام من دهب" في التاسعة مساء على قناة المحور والإعادة بعد الفجر ومن إخراج نبيل عبد النعيم .
 
فى سياق آخر، كان الإعلامى طارق علام قد كشف مؤخرًا فى تصريحات لتليفزيون "اليوم السابع"، خلال لقاء خاص عن مشروع سينمائى كبير فى العام الجديد، وهو تجهيزه لفيلم الأرض السوداء، وهو من بطولة جماعية وسيكون بصبغة عالمية تاريخية.
 
يذكر أن طارق علام حكى، عددًا من المواقف الطريفة التى تعرض لها أثناء تصوير "كلام من دهب" وقال: "كنت بصور مرة فى العجوزة مع حارس عقار وجاوب خطأ وكنت بسأله عن الكاحل ومكنش عارف سيبته ومشيت وقالى عارف وبرده جاوب خطأ قلتله مفيش نصيب".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة