لافتة مجهولة.. جماهير مانشستر يونايتد: "اخرجوا من نادينا"

الإثنين، 11 أبريل 2022 12:58 م
لافتة مجهولة.. جماهير مانشستر يونايتد: "اخرجوا من نادينا" مانشستر يونايتد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لافتة تحمل هجوما شديدا اللهجة من مجهول وضعت أمام مقر تدريبات مانشستر يونايتد، بعدما سقط الفريق بنتيجة 1 / 0 أمام إيفرتون خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "جوديسون بارك" ضمن مواجهات الجولة الـ 32 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحملت اللافتة "حُقراء لستم مناسبين لارتداء قميص النادى، أخرجوا من نادينا". 
 
FQDk1MDWYAMFYXg
 

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عن 51 نقطة محتلا المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما قفز إيفرتون للمركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.

وكان كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد حطم هاتف مشجع إيفرتون أثناء خروجه من ملعب "جوديسون بارك" بعد سقوط فريقه وأثناء خروجه من ملعب المباراة، كان أحد المشجعين يصور رونالدو ليقود البرتغالي بضرب الهاتف بيده ليسقط على الأرض، حيث ظهر غاضبًا للغاية عقب اللقاء.

المهاجم البرتغالي لعب 30 تمريرة خلال المباراة التي لعبها كأساسي وحتى النهاية، ووصلت دقة تمريره إلى 80%، وقام بالتحامين ناجحين و5 التحامات غير ناجحة، ولم يحاول افتكاك أو قطع الكرة، وتصدى لكرة واحدة فقط.

وأما من الناحية الهجومية فقد سدد كريستيانو رونالدو كرة واحدة فقط وكانت على المرمى، ولم يصنع سوى فرصة وحيدة ووقع في التسلل مرة.

أحرز هدف إيفرتون أنتوني جوردون فى الدقيقة 27 من الشوط الأول من تسديدة قوية غيرت أتجاهها ولم يستطع دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد اللحاق بالكرة.

 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة