مسلسل suits الحلقة 9.. أحمد داوود يخسر قضية المحاكاة لعدم إحراج تارا عماد

الإثنين، 11 أبريل 2022 03:51 م
مسلسل suits الحلقة 9.. أحمد داوود يخسر قضية المحاكاة لعدم إحراج تارا عماد سوتس
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل سوتس بالعربى، بطولة النجوم آسر ياسين وأحمد داود، أحداثا مختلفة، حيث بدأت الحلقة بمحاكاة في مكتب المسيرى الذى تملكه فريدة المسيرى – صبا مبارك، ووزع محمد شاهين مهام القضية على طايل وآدم منصور، وبعدما اتفق على حلول ودية للقضية، اخل طايل بالاتفاق، ووقع ادم منصور في ورطة.

ادم وصديقته
ادم وصديقته

وعندما تحدث آدم منصور – أحمد داوود، مع زين ثابت- اسر ياسين، أكد له الأخير اما ان تكون محمى يكسب قضاياه، أو يخسرها، وعليك ان تختار، ليتحدث آدم مع كاميليا – ريم مصطفى، لتقول له أنه من الممكن ان يبحث عن شهود من خارج مكتب المسيرى، وهو ما فعله آدم، حيث طلب من صديقة مروان أن تساعده في المرافعة وتشهد في القضية ، كما طلب آدم منصور من كاميليا ان ترافقه وتشهد في القضية المحاكاة التي طلبتها فريدة المسيرى.

وبالفعل اقامت فريدة – صبا مبارك المرافعة، وبدأت ريم مصطفى الشاهدة الأولى في الدفاع عن نفسها، ثم صديقة آدم، ليكسب آدم منصور القضية ، ولكن آدم منصور يقرر أن يوقف استكمال الدفاع بسبب احراج تارا عماد – ليلى رضوان.

ادم منصور وليلى رضوان
ادم منصور وليلى رضوان

المسلسل بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة