أكرم القصاص - علا الشافعي

ناصر ماهر يتسلم جائزة أفضل لاعب فى شهر مارس من رابطة المحترفين.. صور

الإثنين، 11 أبريل 2022 11:04 ص
ناصر ماهر يتسلم جائزة أفضل لاعب فى شهر مارس من رابطة المحترفين.. صور ناصر ماهر ومجدي عبد الغني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم ناصر ماهر، صانع ألعاب فريق فيوتشر، جائزة أفضل لاعب فى الدوري المصري خلال شهر مارس 2022 من خلال استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين.

ناصر ماهر (1)
 

 

ناصر ماهر (2)
 

ويعيش ناصر ماهر، صانع ألعاب فريق فيوتشر ، حالة من التوهج الكروي في الفترة الأخيرة، بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري، ليتوج جهوده بهاتريك هو الأول في النسخة الحالية من الدوري ويقود فيوتشر للفوز على سموحة برباعية نظيفة في الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري العام.

انضم ناصر ماهر إلى فريق فيوتشر في بداية الموسم الجاري قادماً من النادي الأهلي، بعدما حرمته ظروف الإصابة وتغيير الأجهزة الفنية من الحصول على الفرصة الكافية للمشاركة مع الفريق واثبات جدارته بارتداء القميص الأحمر، ليبدأ ناصر ماهر رحلة تحدي جديدة تحت القيادة الفنية لعلي ماهر.

ومع فيوتشر شارك ناصر ماهر في 12 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين لزملائه بالفريق، وأصبح أحد أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها فيوتشر في الجانب الهجومي، بعدما ظلمته دكة الأهلى طويلا.

ولفت ناصر ماهر أنظار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش بعد الأداء المميز الذي يقدمه منذ بداية الموسم الجاري، ليصبح أحد المرشحين بقوة لدخول قائمة منتخب مصر لمواجهتي السنغال في الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة