الاهلي والرجاء .. إدارة بطل المغرب ترفع معنويات لاعبى الفريق بهذه الطريقة

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 10:04 ص
الاهلي والرجاء .. إدارة بطل المغرب ترفع معنويات لاعبى الفريق بهذه الطريقة الاهلي والرجاء
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية مغربية قيام مسئولى نادي الرجاء المغربي بالإفراج عن جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة، وذلك بعد تجاوز فخ رجاء بني ملال في مسابقة كأس العرش، وقبل مواجهة الأهلي المصرى فى دور ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء

ويلعب الاهلي والرجاء المغربي فى العاشرة مساء يوم السبت المقبل باستاد الأهلي والسلام، فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة بالمغرب الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة يوم 22 أبريل الجارى بالمغرب.

 

الاهلي والرجاء .. صرف مستحقات لاعبي الفريق المغربي

وقالت صحيفة "le sport 360" المغربية إن لاعبى الفريق الأخضر حصلوا أمس الاثنين على 20 ألف درهم كجزء من مستحقاتهم على أن يتحصلوا على الباقي في وقت لاحق، وذلك لتحفيزهم قبل قمة الأهلي تحديدًا.

كان الرجاء فاز بصعوبة بالغة على رجاء بني ملال في دور ثمن مسابقة كأس العرش، بالضربات الترجيحية وسيواجه الوداد الرياضي في دور الربع.

 

الاهلي والرجاء

وأضافت الصحيفة المغربية أن إدارة الفريق الأخضر تحاول الرفع من معنويات اللاعبين في منعرج حاسم من الموسم الكروي، الذي ينافس فيه زملاء محسن متولي على ثلاث واجهات، دوري أبطال أفريقيا، كأس العرش، والبطولة الاحترافية.

واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على إسناد مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي للحكم الكونغولي جان جاك ندالا.

 

20 ألف مشجع فى مباراة الاهلي والرجاء

وحصل الأهلى على موافقة الأمن بحضور 20 ألف مشجع فى مباراة الرجاء المغربي، وجاءت موافقة الجهات الأمنية على هامش الاجتماع الأمني للمباراة بواقع 9 آلاف مشجع فى الدرجة الثالثة شمال، ومثلهم فى الدرجة الثالثة يمين، وألفى مشجع فى الدرجة الأولى، مع العلم أنه تم غلق مدرجات الدرجة الثانية بسبب أعمال الصيانة.

وتأهل الأهلي إلى ربع النهائي بعد احتلال المركز الثاني بالمجموعة الأولى في دور المجموعات الأفريقي برصيد 10 نقاط خلف صن داونز الجنوب أفريقي صاحب الـ16 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة