جولة "صباح الخير يا مصر" بالمحافظات.. تطوير 4 خطوط بمصنع تدوير القمامة بالمحلة

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 11:00 ص
جولة "صباح الخير يا مصر" بالمحافظات.. تطوير 4 خطوط بمصنع تدوير القمامة بالمحلة مصنع تدوير القمامة
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مجموعة من الأخبار المهمة التي حدثت بالأمس في محافظات مصر، فقد شهدت أسوان بدء أعمال رصف وتطوير الشوارع الداخلية بوسط المدينة، بهدف تسهيل الحركة المرورية وتحويل وسط المدينة إلى بانوراما جمالية.

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبد الصمد ومنة الشرقاوي، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "جولة في المحافظات.. تطوير 4 خطوط بمصنع تدوير القمامة بـ 10 مليون جنيه بالمحلة".

وفي الغربية يتم تطوير 4 خطوط بمصنع تدوير القمامة بالمحلة بقيمة 10 مليون جنيه ووجه الدكتور طارق رحمي أسطول نقل المخلفات بالمحلة وبعض المراكز الأخرى بالمحافظة لنقل التراكمات إلى المدفن الصحي بالسادات بشكل يومي، إلى حين انتهاء الأعمال بمصنع تدوير القمامة.

في القليوبية، تم إطلاق حملة للترصد الحشري والمكافحة المتكاملة لنواقل الأمراض وواصلت فرق مديرية الصحة بالمحافظة عملها بمكافحة الذباب وناقلات الأمراض بجميع أنحاء المحافظة بهدف الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

كما جرى تشغيل 4 خطوط أتوبيس جديدة في مطروح، وذلك ضمن مشروع النقل الجماعي لعدد من المناطق تييسيرا على المواطنين في توفير وسيلة مواصلة آمنة لعدد من التجمعات البعيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة