أكرم القصاص - علا الشافعي

تدريبات بدنية للأساسيين في الزمالك بعد مواجهة فاركو وتقسيمة مصغرة بتعليمات فنية

الأربعاء، 13 أبريل 2022 05:25 م
تدريبات بدنية للأساسيين في الزمالك بعد مواجهة فاركو وتقسيمة مصغرة بتعليمات فنية تدريب الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى لاعبو الزمالك الأساسيين الذين شاركوا في مباراة فاركو التي أقيمت بالأمس تدريبات بدنية تحت اشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وأدى لاعبو الفريق الأساسيين تدريبات بدنية خفيفة، في حين خاض باقي اللاعبين تدريبات بالكرة.

فيما خاض اللاعبون تقسيمة فنية مصغرة خلال المران  شهدت تنفيذ بعض التعليمات الفنية، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى فريقين ويضم كل فريق 4 لاعبين على أن يكون اللاعب الخامس بجوار المرمى لأداء التمريرات للاعب القادم من الخلف للتسديد.
 
وأدى لاعبو الفريق تقسيمة في جزء صغير في منتصف الملعب لتنفيذ بعض التعليمات الفنية والتمرير في المساحات الصغيرة مع وضع مرمى صغير للتسديد عليه لزيادة دقة التسديدات.
 
وشهدت التقسيمة مشاركة محمود عبد الرازق “شيكابالا” وحازم إمام وأيمن حفني وأحمد فتوح وروقا وإمام عاشور وإسلام جابر وسيف فاروق وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة.

بينما حصل محمد عبد الغني على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء وذلك بسبب لشعوره ببعض الإجهاد عقب مشاركته في مباراة أمس أمام فاركو، وفضل الجهاز الفني للزمالك منح "عبد الغني" راحة من التدريبات الجماعية على أن يشارك غدا في المران بشكل طبيعي.

وتعادل فريق الزمالك سلبيًا مع نظيره فاركو، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويحصد كل منهما نقطة واحدة.

بهذه النتيجة أصبح رصيد الزمالك 32 نقطة حصدها من 14 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 2 وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 26 هدفا، واستقبلت شباكه 14 هدفا، ليعتلى جدول ترتيب الدورى مؤقتًا فى ظل خوض الأهلى 12 مباراة فقط، ويأتى فى المركز الثانى برصيد 31 نقطة، فيما يحتل فاركو المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة حصدها من 14 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل في 3، وخسر 6، وسجل لاعبوه 13 هدفا، واستقبلت شباكه 13 مثلها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة