فيريرا يمنح محمد عبد الغني راحة من التدريبات..اعرف السبب

الأربعاء، 13 أبريل 2022 04:47 م
فيريرا يمنح محمد عبد الغني راحة من التدريبات..اعرف السبب محمد عبد الغنى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل محمد عبد الغني لاعب الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء وذلك بسبب لشعوره ببعض الإجهاد عقب مشاركته في مباراة أمس أمام فاركو  التى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

وفضل الجهاز الفني للزمالك منح عبد الغني راحة من التدريبات الجماعية على أن يشارك غدا في المران بشكل طبيعي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

فيما كشف مصدر مقرب من محمد أبو جبل حارس الزمالك السر وراء احتضان الحارس الدولى لحكم مباراة فاركو والزمالك محمد عادل قبل انطلاق المباراة داخل ممر اللاعبين باستاد القاهرة الدولى أمس.

وقال المصدر إن أبو جبل هو من حرص على احتضان محمد عادل ليعتذر له عن حديثه معه فى مباراة القمة أمام الأهلى السابقة والتى قال فيها أبو جبل لعادل: " أنت عايز تكسبهم كام" فى إشارة من أبو جبل لتحامل محمد عادل على الفريق الأبيض وقتها.

وتعادل فريق الزمالك سلبيًا مع نظيره فاركو، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويحصد كل منهما نقطة واحدة.

بهذه النتيجة أصبح رصيد الزمالك 32 نقطة حصدها من 14 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 2 وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 26 هدفا، واستقبلت شباكه 14 هدفا، ليعتلى جدول ترتيب الدورى مؤقتًا فى ظل خوض الأهلى 12 مباراة فقط، ويأتى فى المركز الثانى برصيد 31 نقطة، فيما يحتل فاركو المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة حصدها من 14 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل في 3، وخسر 6، وسجل لاعبوه 13 هدفا، واستقبلت شباكه 13 مثلها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة